صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مساعد مدرب النجم الساحلي: الانتصار على فريق بحجم الهلال مع نقص عددي ليس سهلا

47

 

أكد المدرب المساعد للنجم الساحلي رفيق المحمدي أن الانتصار على فريق بحجم الهلال السوداني، مع نقص عددي على امتداد الشوط الثاني، ليس سهلًا.

وفاز النجم الساحلي على الهلال السوداني، مساء الثلاثاء (2-1)، بينما كانت مباراة الذهاب التي جرت بينهما في تونس، قد انتهت بفوز الفريق الأحمر 3-1.

وقال المحمدي في تصريح من مدينة السويس، في مصر، حيث أقيمت مباراة الفريقين بإياب الدور ربع النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية: “المباراة كانت صعبة كما توقعناها، حيث حاول الهلال السوداني الرد، بعد هزيمته بثلاثية في لقاء الذهاب، ونجح في افتتاح النتيجة”.

وأردف: “لكن بفضل الحضور الذهني، والانضباط التكتيكي للاعبين تمكن النجم من تعديل النتيجة في الوقت الذي كان فيه المنافس يبحث فيه عن هدف ثانٍ. وتابع المحمدي: “في الشوط الثاني قدم اللاعبون مجهودات كبيرة، ومضاعفة لتعويض النقص العددي بعد خروج المهاجم العريبي بالبطاقة الحمراء في بداية الفترة الثانية، ولذلك أشكر كل اللاعبين على ما بذلوه اليوم من مجهودات، وعلى تطبيقهم الرسم التكتيكي بحرفية، وانضباط كبيرين، ساهم في نجاحهم في إضافة الهدف الثاني، والخروج بفوز ثمين دعم أسبقية الذهاب فكان التأهل بامتياز”.

وأنهى المحمدي تصريحه قائلًا: “من الآن سنبدأ التركيز على مواجهة الزمالك، وبحول الله سنعود إلى تونس بنتيجة إيجابية تفتح أمامنا أبواب النهائي على مصراعيها”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد