صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مساعد مدرب برشلونة رورا : ميسي بطبيعته يريد اللعب دائماً

247

رورا

أكد مساعد مدرب برشلونة “جوردي رورا” أن ناديه يعتبر مسابقة الدوري الاسباني الأهم في الموسم وسيحاول حسم لقبها في أقرب وقت ممكن، كما تطرق إلى المقارنة الموجودة بين تيتو فيلانوفا وبيب جوارديولا وإلى إمكانية مشاركة ليونيل ميسي في قمة أليانز أرينا أمام بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ففي حديث لوسائل الإعلام، قال رورا “مازال يتوجب علينا الفوز بتسع نقاط من أجل حسم أمر الدوري الإسباني، وكلما حسمنا الأمر مبكرًا كلما كان ذلك جيدًا. الدوري الاسباني هو أهم مسابقة ننافس فيها. نحن نحظر إلى مبارياتنا بتركيز كبير، ولا يجب أن نعتقد أن الأمور قد حسمت”

وعن المقارنة بين جوارديولا وتيتو فيلانوفا، قال “لا أعلم لماذا يتم الحديث عن بيب، فهو سيصبح مدربًا للبايرن خلال الموسم القادم، ويجب الحديث عن اللاعبين الذين يعتبرون الأهم في هذه الآونة. مقارنة توني فريتشا لعملنا بعمل جواردويلا؟ أعتقد أنه كان يريد أن يقيم عملنا بشكل جيد، لا أن ينتقص من عمل جوارديولا، فنحن بدورنا كنا متواجدين هنا خلال الموسم الماضي، ولا أعتقد أن هناك تنافس بيننا، فلا مجال للمقارنة بيننا”

وعن حالة ميسي، ماسكيرانو وبويول، قال “ميسي عاد للمران، وكلنا نعلم طبيعته، فهو يريد اللعب دائمًا. بالنسبة لماسكيرانو فأعتقد أنه سيكون معنا في إياب نصف النهائي أمام البايرن، لكن يجب أن نراقب تطور حالته رفقة بويول”

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد