صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مستخدمًا “Nacsport”..”بشة” يزوّد الجهاز الفني لمنتخب السودان قبل ملاقاة تنزانيا

121

مستخدمًا نظام”Nacsport”، زوّد لاعب الهلال السابق محمد أحمد بشير الجهاز الفني لمنتخب السودان بمعلوماتٍ قيّمة عن منافسهم تنزانيا قبل ملاقاته الجمعة المقبلة.

وينازل المنتخب السوداني الشهير بـ”صقور الجديان” نظيره التنزاني في إياب بطولة أمم أفريقيا للمحلين”شان” في مباراة يدخلها متفوقًا بهدفٍ في لقاء الذهاب.

وحذّر”بشة” الجهاز الفني لمنتخب السودان من اللاعب الذي يرتدي الرقم”20″ في منتخب تنزانيا، وطالب بوضع حدٍ لتحركاته التي شكّلت خطورة في جولة الذهاب.

وعقب إعلانه اعتزاله اللعب في الهلال، توجّه اللاعب محمد أحمد بشير إلى نيل كورساتٍ بالمجر وتونس في مجال التحليل، وتطوير قدراته.

وبحسب ما علم”باج نيوز”، فإنّ لاعب الهلال السابق محمد أحمد بشير لعب دورًا بارزًا في النتيجة التي حققّها المنتخب السوداني أمام تنزانيا في لقاء الذهاب الذي انتهى بالفوز بهدفٍ دون رد.

وعمل اللاعب الشهير بـ”بشة” على تقديم مساعداتٍ بالتحليل المباشر للخصم عبر بعض البرامج التي يعمل بها وأبرزها الـ”Nacsport” إلى جانب برنامج الـKlepdrew).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد