صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مستندات ادانة “شداد” هي (قالوا وقلنا)!!

31

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

مستندات ادانة “شداد” هي (قالوا وقلنا)!!

[يستضيف المريخ بملعبه مساء اليوم الاهلي الخرطوم ضمن مباريات الدوري الممتاز وهي المواجهة التي تسبق سفر بعثة الاحمر الي المغرب لمواجهة الوداد في اياب الدور الـ(32)  من كاس  الملك “محمد السادس” لابطال العرب!

[مباراة اليوم يخوضها الاحمر في ظل متغيرات كثيرة ابرزها غياب المدرب “ابراهومة” الذي تمت اقالته مؤخرا بسبب اضراب اللاعبين ويشرف علي لقاء اليوم الجزائري (ايت) الذي يظهر لأول مرة من الدكة الفنية عقب التعاقد معه مؤخرا.

[من المتغيرات في المريخ ظهور الكابتن الاسطورة “حامد بريمة” مدربا للحراس بعد سنوات من العمل في مجال التدريب عقب اعتزاله اللعب!

[مواجهة اليوم لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال سيما وانها أمام الاهلي الخرطوم (الفرسان) ذلك الفريق الذي يعتبر من الفرق التي تهتم بالعرض اكثر من النتيجة.

[مباراة اليوم أمام (الفرسان) تحتمل كافة السيناريوهات في ظل قيادة جهاز فني جديد لمهام التدريب بالاحمر مما يتطلب ضرورة مؤازرة اللاعبين ومساندتهم وتشجيعهم باستمرار حتي في الوقت الذي يستحوز فيه افراد الفرسان علي الكرة.

[هي مواجهة يسعي من خلالها الجهاز الفني الجديد الوقوف علي مستويات اللاعبين قبل وضع الاستراتيجية الفنية المناسبة لمباراة الوداد التي يدخلها الزعيم بفرصة الفوز بفارق هدفين ليعبر الي المرحلة القادمة من البطولة بعد خسارته لمباراة القلعة الحمراء بهدف وحيد.

[نطمع في توفير الاجواء المناسبة للجزائري (ايت) بدلا من انتقاده مبكرا.

[الظروف التي يخوض فيها المريخ مباراة اليوم تحتاج لدعم ومؤازرة الجمهور.

مشهد أول

[توقيع عقوبة (لفت النظر) للمدافع “عماد الصيني” نعني اغلاق ملف تلك القضية التي اخذت حيّزا كبيرا بالتركيز علي سلوك اللاعب دون الاشارة للملابسات!

[اغلقوا ملف هذه القضية ولا تعدموا موهبة لاعب ناشئ لا نزال ننتظر منه المزيد.

مشهد ثاني

[ما يكتب عن فساد الاتحاد العام بالتركيز علي رئيسه البروف “كمال شداد” يجب ان يكون مستندا الي (مستندات) و(وثائق) بدلا من عبارات (اذا صحّ واذا ثبت) وما الي ذلك من مفردات تعتمد علي (الاجتهاد) و(قالوا وقلنا)!

[لسنا بصدد الدفاع عن البروف “شداد” لكن تناول قضايا بهذه الخطورة بحاجة للدليل القاطع لا لخطب (السجع) و(الشوفونية)!

[ملف ادانة “شداد” لا يخرج عن (قالوا وقلنا)!!

مشهد اخير

[كان الله في عون الوزيرة “ولاء البوشي” وهي تتسلم علملها في وزارة الشباب والرياضة الاتحادية في وجود هذا الكم الهائل من المشاكل بالاتحادات الرياضية بلا استثناء.

[مهمة الوزيرة لن تكون سهلة باي حال من الاحوال لكن ثقتنا فيها كبيرة بتحقيق العدل وحسم الملفات العالقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد