صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مسح أحزان كأس السودان .. وإستعادة ثقة المدرجات

34

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
مسح أحزان كأس السودان .. وإستعادة ثقة المدرجات

• يعود سيدالبلد للظهور في مسابقة الممتاز عندما يستضيف مريخ الفاشر مساء اليوم بملعبه الانيق الجوهرة الزرقاء في أولى مباريات دوري النخبة.
• لا بديل للهلال سوي الفوز على السلاطين لمسح احزانه واستعادة ثقة المدرجات من جديد عقب خسارة ودهاشم في سنار ووداع بطولة كأس السودان على غير العادة مبكراً.
• الخصم الذي سيواجه الهلال اليوم خطير وقدم مباريات جيدة في مرحلة المجموعتين .. وتصدر مجموعته لعدة أسابيع وترك الوصيف خلف وبفارق كبير من النقاط.
• لذلك يجب حسم السلاطين مبكرا .. والجماهير يا لاعبي الهلال في انتظار تحقيق فوز كاسح يؤكد عودة الفريق القوية تحت القيادة السنغالية.
• التدريبات الماضية شهدت عودة من نجوم الفريق للتألق من جديد .. كما وجدت اهتمام اداري كبير بقيادة رئيس النادي الكاردينال الذي خاطب اللاعبين بالأمس.
• طالب اللاعبين بالارتفاع لمستوي المسئولية وقيادة الازرق للإنتصارات داخليا وخارجياً .. وهذا يؤكد جدية ادارة النادي على حصد كافة الألقاب بعد أن نجحت في توفير معينات النجاح.
• ورغم تراجع مستوي الفريق في سنار وتعرضه للخسارة والخروج من كأس السودان إلا ان ادارة النادي لم تقصر مع الفريق على الإطلاق.
• والكرة حاليا في ملعب الجهاز الفني واللاعبين بتحقيق انتصارات داوية ليس في مباراة اليوم .. بل في المرحلة القادمة خاصة في بطولة الكونفدرالية.
• لا بديل للهلال سوي الفوز في جميع مبارياته في البطولة الافريقية حتي يحسم التأهل الي دور الثمانية خاصة وأن موقف الفريق صعب للغاية عقب تعرضه للخسارة في المغرب والتعادل في أم درمان.
• مباريات دوري النخبة تعتبر اعداد جيد لمباريات الكونفدرالية .. ويجب ان يكون الجهاز الفني أكثر حرصا على الاستفادة من تلك المباريات.

(مونديال مجنون) ..
• بالأمس ودع المنتخب البرازيلي مونديال روسيا 2018 والمرشح الابرز للحصول على اللقب .. وقبل ملوك السامبا خرجت الماكينات الألمانية وراقصو التانغو .. وبالتالي أصبح الباب مفتوحاً امام الجميع للتتويج باللقب.

(صمت اخير) ..
• لاتجرح الأشوآق إذا شآبن عليك لا تجرحن.

 

 

 

تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا حمل من السودان متجر موبايل1

                           

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                                      

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                                       

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                            

17756 حملو التطبيق

                              

على متجر apkpure

                            

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

                           

على متجر facequizz

        

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد