صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مسرحية (التعيين) ابطالها (ممثلين فاشلين)!!

25

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[لم اندهش لقرار وزير الشباب والرياضة بالخرطوم “اليسع” الذي (فسّر الماء بالماء) وهو يعيد سيناريو الازمة المريخية من خلال مسرحية يريد تقديمها بذات (الممثلين) الذين يريدون (اضحاكنا) بحركات لا تعدو كونها (عباطة ممثلين فاشلين)  يريدون (خطف) حقوق اعضاء جمعية عمومية وفرض (غاصبين) يجلسون علي كراسي مجلس الادارة يتحكمون في شئون النادي فقط لان من عينهم لا يرغب في تطبيق شعار (اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية)!!

[ويريد هؤلاء اقناعنا بانهم اكثر حرصا علي المريخ من قادة المجلس الحالي وانهم مؤتمنون علي الكيان اكثر من رفاق “اسد”فهل هنالك (عبط) اكثر من ذلك؟!!

[كنت اتوقع  صدور القرار لكنني كنت اكثر حزنا علي وزارة تدار بهذا الشكل بعيدا عن القوانين التي هي بمثابة ما نحتكم اليه فان اختل هذا الميزان فان الفوضي يمكن ان تعم دون ان يستطيع احد ايقافها.

[صدور القرار عصر امس الاول لم اتوقف عنده كثيرا رغم احتفاء مناصري (الوزير) باعدام الديمقراطية لانني علي ثقة بان (الحق) لابد ان ينتصر مهما طال الزمان او كما قال الاستاذ “محمد جعفر قريش” (دولة الظلم ساعة ودولة العدل الي قيام الساعة).

[لم اهتم بقرار الوزير لان المشهد الذي تم الاعلان عنه امس الاول بتعيين لجنة تسيير هو مشهد (مكرر) حيث لم يتمكن “ابو الجودية” من دخول المكتب التنفيذي ولم يستطع ادارة النادي رغم الاجتماعات الكثيرة التي استضافها والي الخرطوم بالمجلس التشريعي!!

[نجح الوزير في الاعلان عن اللجنة لكنه فشل في تسليمها ادارة النادي بحق وحقيقة وهو ذات السيناريو الذي حدث بالامس حينما حضر “محي الدين عبد التام” الي المكتب التنفيذي تنفيذا لوعده بتسلم مقاليد الادارة لكنه لم يمتلك الشجاعة الكافية بالكشف عن سبب حضوره للمكتب التنفيذي حينما تم استفساره من بعض اعضاء المجلس المنتخب ليقول انه حضر زائرا!!!

[كنا حضورا بالامس في المكتب التنفيذي فلم نر امرا غير اعتياديا حيث يمارس اعضاء المجلس اعمالهم كالمعتاد بل بشئ من النشاط في محاولة منهم لانجاز ملف التسجيلات.

[استمعنا لافادات من بعض جماهير المريخ التي تواجدت بالمكتب التنفيذي مساندة للمجلس الذي وصفته بالشرعي ورافضة لقرار حجب الديمقراطية عن ديار المريخ.

[زيارة “اسد” لمكاتب الاتحاد العام نهار امس من اجل اكمال اجراءات شطب الثنائي “صالح العجب” و”حماد بكري” هي ابلغ رد علي شرعية المجلس الذي يمارس صلاحياته كاملة غير منقوصة ماذا يقول اعداء الديمقراطية ممّن احتفوا بقرارلا يساوي ثمن الحبر الذي كتب به؟!!

[التحية لاعضاء مجلس المريخ المنتخب الذين تناسوا خلافاتهم وهم يسحبون استقالاتهم ويتوحدون ضد قرار الوزير.

[بالامس انكشفت الاقنعة عن وجوه الكثيرين الذين باتوا في مرمي نيران الجماهير.

[(ضربتان) في الراس توجع يا “ود الشيخ”)

[مسرحية التعيين ابطالها ممثلين فاشلين.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد