صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مسلسل التسجيلات بدأ

30

تسجيلات 11-5-2015 (6)

بقلم صديق كورة سودانية / أبي عمر سليم

لا انكر انني اصبحت اعتبر التسجيلات في موسمنا الرياضي كالمسلسلات الرمضانية التى ينتطرها العديد من الاشخاص بقيادة السماسرة لانتزاع اكبر نصيب من الاموال في سبيل الربح مقابل انخداع الاندية وجماهيرها.

مسلسل التسجيلات في السودان يعتمد بصورة ثابتة على نشر اكبر قدر من الشائعات وتضليل الرأي العام ودائماً ما تكون هناك عدة حلقات قبل بداية فترة التسجيلات(مقدمة لاشعال الانتقالات)حيث وقع الدور على رمضان عجب من المريخ ونزار حامد من الهلال واللذان قال الاعلام ان كل لاعب اقترب من الانتقال للند التقليدي لكن الحمدلله انطفأت هذه الشمعة سريعاً بعد ان حسم كل لاعب موقفه بالتجديد لناديه في اولى ايام التسجيلات التكميلية، ولو تركوا لأصبحت الشمعة حريق يصعب اطفاءه!
أيضاً من اساسيات مسلسل الانتقالات ان تكون هناك شائعة بالتعاقد مع لاعب كبير وقد سمعنا من قبل عن نية القمة في التعاقد في التعاقد مع الغاني جيان اسامواه، الفيل الايفواري دروغبا والعديد منهم ليقع الدور هذه المرة على البرازيلي رونالدينيهو(قوووية دي)الذى قيل انه سيتعاقد مع المريخ، والكاميروني صامويل ايتو الذى حسم الهلال معه كل الشروط والاتفاقات! كلام يصعب تصديقه من الصغار فما بالك بمسؤولين وصحفيين كبار والعجب ان البعض يصدق هذه ال(شتلات) بل يذهب البعض للاحتفال!
ايضا جزء ثابت من المسلسل ان تنتشر شائعة عن لاعب في القمة ينوي الطرف الآخر التعاقد معه ليكون ابراهومة هو الضحية فانتشرت صور بالأمس لشخص(يشبه ابراهومة الصغير)ويرتدي ازرق فاحتقلت الصفحات الزرقاء على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يفتح الله على احدهم بالتفكير ان ابراهومة موجود في الجزائر مع المنتخب! ليظهر الشخص الضحية ويقول انا مراسل قناة قوون ولقيت رأيت صوري في الانترنت تقول انني ابراهومة الصغير لكنني ليس هو وربما الشبه فقط اضافة الى ارتدائي فلنة زرقاء وهو ما جعل البعض يظن انني اتيت للتعاقد مع الهلال!
اخيييييرا:
مسلسل التسجيلات…كلو(شتلات)، بدأ بتوقيع العجب… وبالشائعات ليس في الأمر عجب

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ياسر احمد حسن يقول

    …………… مين قال ليك ابراهومة في الجزائر ابراهومة موجود في السودان بدليل شقيقة قال امس ابراهومة موجود في البيت ولم يخرج وقفل جوالاتو انت ………….. ما عارف ابراهومة فين وجاي تتكلم ( تم التحرير )

  2. ابوصلاح علي يقول

    اول حاجه الظاهر عليك هلالابي لانك لم تقل الحقيقه وحاولت تحلي فضائح اعلام الهلال الذي يكذب في كل الاوقات يا سيد اعلام الهلال هو من يطلق الشائعات لان به مجموعة من الاشخاص اتحير كيف تمكنوا من الكتابة في الصحف لان الا ضمير ولا وطنيه عندهم كأنهم احباش الحقيقة ايها السيد ان اعلام الهلال هو الذي ادعي أن الكاردينال يسعى في التعاقد مع الغاني جيان اسامواه، الفيل الايفواري دروغبا والبرازيلي الذي ادعيت بأن المريخ يسعى لتسجيله ليس رونالدينيهو وكتبت جبهم قويه دي ده تلفيق منك يا صفر يا كبير المريخ اعلام المريخ لم يتطرق لهذا الامر لا من بعيد ولا من قريب ياهلالاب حقدكم ده لن يقدم فريقكم ولن يخدمه ليحرز البطولات الخارجيه كما يفعل المريخ في النهاية اتمنى ان يتفهم جمهور الهلال امثالكم ويقاطع ما تكتبونه من خزعبلات لتخديره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد