صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مشجع إسباني يربح 100 الف يورو لتوقعه نتيجة مباراة هولندا

70

مشجع إسباني

حقق احد مشجعي اسبانيا بعضا مما كان يحلم به على الاقل عقب هزيمة حاملة اللقب بشكل مذل أمام هولندا بنتيجة 5-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية بكأس العالم لكرة القدم يوم الجمعة الماضية بعد ان بات الوحيد الذي تنبأ بالنتيجة ليربح 100 الف يورو (136200 دولار).

وذكرت صحيفة ماركا اليومية الرياضية الاسبانية امس الاحد ان ياكوبو ريوس كابابي (56 عاما) – وهو مهندس من بلنسية – كان واحدا من بين 70 الفا شاركوا في المراهنات التي نظمتها شركة سيبسا الاسبانية للنفط في محطات التزود بالوقود التابعة لها. وشركة سيبسا هي واحدة من رعاة المنتخب الاسباني.

وقال ريوس كابابي للصحيفة الاسبانية “على الرغم من انني كنت اريد ان تفوز اسبانيا لكنني اعتقدت انه اذا فازت هولندا علينا فانها ستنجز المهمة ببراعة.”

واضاف “لذا فانني خمنت ان النتيجة ستكون 5-1 على الرغم من انني لم اكن متأكدا. في الحقيقة وعقب قيامي بهذا شعرت انه تصرف يحمل قدرا من الجنون وانه هذا لن يحدث على الاطلاق.”

وستلعب اسبانيا مباراتها المقبلة امام تشيلي ضمن منافسات المجموعة الثانية يوم الاربعاء المقبل وقال ريوس كابابي انه يخطط للقيام بمقامرة اخرى على نتيجة اللقاء.

وقال لصحيفة ماركا “ستكون بمثابة ثأر لي من الهزيمة امام هولندا. ساقوم غدا بتزويد سيارتي بالوقود وساراهن على فوز اسبانيا على تشيلي 5-1.”

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد