صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مشجع غاضب يطارد حكم مباراة الشرطة القضارف والاهلي الخرطوم

31

 

 

 

 

شهدت المباراة التي جمعت فريقي الشرطة القضارف والأهلي الخرطوم في الجولة التاسعة من الدوري السوداني لكرة القدم حادثة غريبة ؛ حين إقتحم أحد المشجعين ملعب “القضارف” الذي إحتضن المباراة محاولاً الإعتداء على حكم المباراة .

وفي منتصف الشوط الثاني إحتسب الحكم الدولي عادل مختار هدفاً للأهلي من كرة إرتطمت بالعارضة وسقطت مرة أخرى ليترجمها مهاجم الأهلي هدف أول ، في تلك اللحظة رفع الحكم المساعد الثاني رآية تفيد بأن الكرة عبرت بعد سقوطها من العارضة مباشرة وقبل أن تجد المهاجم لكن البعض إعتبر أن الحكم المساعد رفع الرآية للإشارة لتسلل قبل الهدف وأخفضها بعد صافرة حكم الوسط ، في تلك اللحظة وبينما الحكم يطلق صافرته للهدف أقتحم أحد المشجعين الملعب بشكل غريب جداً ، وركض صوب الحكم محاولاً الهجوم عليه .

وشاهد رجال الأمن المشجع يقتحم ويركض بشكل سريع ليقوموا بإيقافه في الوقت المناسب واعتراضه قبل أن ينقض على الحكم الذي بدا مذعوراً من الواقعة وأخذ يهرب من قبضة المشجع الذي كان يحمل في يده ( مِضْرب للدفوف) .

وكان الحكم محظوظاً للغاية بفضل سرعة رجال الأمن في الإنقضاض على هذا المشجع الذي بدآ غاضباً ويريد الوصول للحكم .

وأثار المشجع الرعب قبل أن يقوم رجال الأمن بإلقاء القبض عليه قبل أن يتمكن من القيام بالكثير من الضرر على أرضية الميدان ، وقاموا بإخراجه من الملعب .

ويعد المشجع (عبدو جدادة) من غُلاة المتعصبين لفريق الشرطة وهو من أفراد الأُولتراس وأُشتهر سابقاً ب ( المبخر) الذي كان يحمله أثناء مباريات الشرطة وينبعث منه دخان كثيف أحدث جدلاً واسعاً في مامضى من زمن فريق الشرطة الجميل .

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين (1_1) ورفع الشرطة رصيده إلى 10 نقاط ، فيما وصل الأهلي بنقاطه إلى 6 .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد