صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مصرع مشجعيْن برازيلييْن بالرصاص قرب أحد ملاعب مونديال 2014

22

ملاعب مونديال 2014

ذكرت وسائل اعلام برازيلية اليوم  ان اثنين من المشجعين قتلا بالرصاص أثناء توجههما لحضور مباراة في ملعب ارينا كاستيلاو المقرر ان يستضيف لقاءات في كأس العالم لكرة القدم 2014 في مدينة فورتاليزا الواقعة في شمال شرق البرازيل يوم الاحد.
ونقل موقع شبكة جلوبو على الانترنت عن مصادر في الشرطة قولها ان شابين من أنصار فريق سيارا الزائر تعرضا لاطلاق نار مباشر في الرأس من سيارة عابرة زعمت تقارير انها كانت تقل اثنين من مشجعي فورتاليزا.
وقالت صحيفة فولي دي ساو باولو ان مشجعي سيارا بدأوا شجارا برشق مشجعي فورتاليزا بالحجارة وهو ما ادى الى حادث اطلاق النار بعد ذلك.
واضافت ان رجلا لم تكشف عن هويته اعتقل فيما له صلة بالحادث الذي وقع على بعد نحو خمسة كيلومترات من ملعب ارينا كاستيلاو وقامت الشرطة بعمليات تفتيش أمنية واسعة في عدة نقاط قريبة من الاستاد.
وفاز سيارا على غريمه اللدود فورتاليزا بهدف دون رد في بطولة الولاية التي ينتميان اليها. وخضع الاستاد بالفعل لاولى التجارب تمهيدا لاستضافة مباريات في كأس القارات.
وستقام كأس القارات التي تنافس فيها ثمانية منتخبات خلال الفترة بين 15 و30 يونيو في تجربة مهمة قبل استضافة البرازيل لكأس العالم في العام التالي.
ونقلت صحيفة فولي عن تياجو بايس المسؤول في اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم قوله ان الحادث لم تكن له علاقة مباشرة بمباراة الاحد التي مضت على ما يرام وحضرها نحو 15 الف متفرج.
واضاف بايس “تجري الشرطة العسكرية والشرطة المدنية وحتى الجيش الكثير من التدريبات ولا توجد لدينا مخاوف فيما يتعلق بكأس القارات.”
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد