صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مصر تعتذر عن استضافة مباراة السودان وغينيا في تصفيات المونديال

1٬078

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، اعتذاره عن استضافة مباراة السودان وغينيا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حسبما ذكرت قنوات “بي إن سبورتس”.
يأتي ذلك بعدما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم منع جميع ملاعب السودان من استضافة المنافسات القارية للأندية والمنتخبات السودانية، من جانبه، أعلن الاتحاد السوداني لكرة القدم قبل أيام أن مباراة المنتخب السوداني ضد غينيا في تصفيات كأس العالم 2022 الشهر المقبل ستقام في مصر بسبب حظر كاف لملاعب السودان لعدم إستيفاء الشروط الدولية.

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ود المدني يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من تسبب في هذه الفضيحة وهذا الاسترخاص؛؛؛ لو كان فيهم ذرة وطنية لتقدموا بالإستقالة ولكن هذا المستحيل بعينه!!!؟؟؟

  2. صلاح يقول

    أولي نتائج فشل أحلام أولاد بمبة بظهور سيسي سوداني جديد من وسط الفلول، ولسه ياما حانشوف من الحلب أولاد بمبة فواصل كتيرة من المكائد لمنع الإنتقال الديمقراطي وصنع دولة سودانية قوية تمنع منهم خيراتنا الأدوها ليهم الكيزان العواليق ملح…….. الله لا كسبهم عافية !!
    ودوا المباراة أثيوبيا وأحرقوا فشفاشهم !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد