صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مصطفى الفادنى : عروض القمة لم تكن جادة وسعيد بالانتقال للاهلى شندى

859
فى تصريح لكورة سودانية كشف مصطفى الفادنى نجم الاهلى شندى المنتقل حديثا من الاهلى الخرطوم بانه تلقى مفاوضات من الهلال والمريخ قبل التوقيع لنمور دار جعل خلال فترة التسجيلات الاخيرة موضحا ان عروض القمة لم تكن بالجدية المطلوبة والمرضية بالنسبة له  ، مشيرا بان هلال الابيض ايضا قد فاوضه لكن الاتفاق لم يكتمل .
وقال الفادنى :  اننى سعيد بالتوقيع للاهلى شندى لمدة موسمين وان مفاوضات معى قادها صلاح ادريس الراعى الفخرى للنادى ، مؤكدا بانه سيبزل قصارى جهده مع فريقه الجديد حتى يحقق معه مزيدا من الانتصارات فى مشواره القادم ، وقال الفادنى : ان نمور دار جعل لا يقل عن اندية القمة فى شئ فهو نادى رائد وله قاعدته الجماهيرية العريضة وفوق ذلك يزخر بعدد وافر من النجوم المميزين ، وقال : اتمنى ان اكون اضافة حقيقية للاهلى واساهم معهم فى تحقيق النجاحات خلال فترتى معه.
وتقدم مصطفى بالشكر لادارة الاهلى الخرطوم على الفترة التى قضاها معه واوضح بانه وجد كل الاحترام من الادارة والجهاز الفنى واللاعبين وتمنى التوفيق للفرسان فى المستقبل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد