صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مطعم يتيح تناول العشاء بالمجان بشرط “اطبخ بنفسك”

52

ابتكرت شركة “إكيا” السويدية العملاقة، في مجال الأثاث والأغراض المنزلية، طريقة جديدة للترويج لها ، من خلال إمكانية تحضير رواد الشركة وجبات العشاء والغداء بأنفسهم، وتقديم القهوة والمشروبات للمدعوين، من خلال مطعم يحق لزائره اصطحاب 20 فرداً معه كحد أقصى، من عائلته وأصدقائه وتوفير الخدمة لهم لمدة تصل إلى 3 ساعات يومياً، خلال فترة الدوام التي تمتد من العاشرة صباحا إلى العاشرة مساءً.
ودعت الشركة عبر موقعها على الإنترنت، جميع المبتدئين في عالم الطبخ، ومحبي الطهي على حد سواء إلى الاحتفال بمتعة الطبخ مع العائلة والأصدقاء وأضاف إعلان الافتتاح: “في نادي الطعام ستكون أنت الشّيف، حيث يتم تقديم أشهى الأطباق وأفضل الوجبات، مع مطبخ واقع افتراضي وورشات عمل ملهمة لتعليم الطهي، إضافة إلى متجر فريد من نوعه لاقتناء الأغراض المنزلية. لأننا عندما نطبخ معاً نقدّم أكثر من مجرد طعام فقط. جميع الوجبات والمشروبات المقدمة في هذا المطعم مجانية بشكل كامل، وتتحمل الشركة كافة تكاليف الخدمة بما فيها رواتب موظفي الاستقبال، وعمال المطبخ الذين يتولون غسل الأواني والصحون وتنظيف الأرضيات وغير ذلك من الخدمات، كما يمكن للشركة أن توفّر مستشاراً في الطبخ لتقديم النصائح والإرشادات للزبون، ومساعدته على تعلّم طريقة إعداد أطباق أكثر تعقيداً ووجبات جديدة ضمن قائمة إيكيا للوجبات السويدية الغنية والمتنوعة”.

%d9%85%d8%b7%d8%b9%d9%85-%d9%8a%d8%aa%d9%8a%d8%ad

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد