صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معارضة الكاردينال وشيك الميزانية

28

ودقت الأجراس

محمد الأمين نورالدائم

• سؤال طرحه أحد المنتسبين لقروب هلالاب بادب بالفيس بوك وهو القروب الذي قلت أن علاقة هلالية ربطتني به أتابع من خلاله ردود الأفعال أعادني لذكريات قديمة وقبل أن أدخل على تفاصيل الإجابة سأعقب على تعليقات بعضهم بالأمس حول زاويتي التي وعدت فيها بالرد فقد إحتوت بعضها على هراءات توضح أن ماقلته كان صحيحاً وقد أضحكتني سطحية البعض .
• ولوكيل أقول أنني بالفعل أعرف الكاردينال منذ فترة طويلة ومنذ أيام قضية صقر قريش لأنني كنت المسئول الإعلامي بشركاته بل كنت من الفاعلين في البحث عنه عبر الإنتربول رفقة خوجلي حسين مدير اعماله ومستشارييه القانونيين وعندما قدّم نفسه للمجتمع الهلالي ظهر بشخصية أخرى كرجل أعمال بل وكانت له شركة كبيرة كسبت سمعتها في الطوب الحراري وبما أنني لا اشخصن القضايا فقد تعاملت مع الشخصية الجديدة التي ظهر بها وحسبت أنه تغير لأننا نخطئ كلنا ولذلك شرع الله التوبة لعباده لأنه يعلم انهم يخطئون بل إن التائب من الذنب كمن لاذنب له وهذه من رحمة الله فمابالك بنا نحن البشر الذين نخطئ أيضاً ولذلك ليس من حقنا أن نحاسب الآخرين بماضيهم مالم يؤثر على حاضر قضية عامة وبما إنني إكتشفت أن الرجل لم يتغير كثيراً فمن حقي أن اخشى على الهلال منه ولذلك فإننا نقول له المدان حالياً لأن القانون يحرمهم من الترشح لرئاسة الهلال وقد صدرت احكام قضائية واجبة التنفيذ تم وأدها.
• وخلافي مع أشرف كان وسيظل في الهلال ومازلت اذكر تفاصيل آخر مكالمة ربطتني به وقد كنت أصارع وبشدة حتى يفيد الهلال ويفيد نفسه بالظهور بمظهر مشرٍّف وقد كنت أحرص الناس على علاقته بالمجتمع الهلالي لأنني أول من قدمه للرواد في النادي وقد عانيت في الخلاف غير المبرر بينه وبين حكيم الهلال والذي لاعلاقة له به فقد كان يدفع ثمن خلافات إعلامه مع طه وقد جمعتهما في آخر مناسبة هلالية عامة شارك فيها أشرف وهي تأبين الراحل المقيم عبدالمجيد منصور وقد بذلت مجهودات كبيرة ليشارك اشرف فيها حتى يكون مرتبطاً بمجتمع الهلال وبينما كان الآخرون يصارعون من أجل ان يغيب عنها بل لوثوها بعد ذلك وتعمدوا عدم ذكر وجود الحكيم في المناسبة وهو الداعم لها .
• ولم يكن غريباً أن تحدث المفاصلة بيننا بسبب علاقته بالحكيم وقد حرصت على إزالة الجفوة بينهما فطه لم يقصر معه ومع الهلال في عهده فقد تبرع بمائتي ألف يورو بإعتراف أشرف نفسه والذي قال انه دفع أكثر من الحكومة وكان الداعم الأكبر وعقب المباراة ساوضح أسباب الخلاف بإذن الله وكيف فشل لقاءه به والأخ عماد الطيب خير شاهد على هذا الأمر وماذا قال لي أشرف عبر الهاتف وبعدها لم نتحدث أبداً حتى الآن ومازلت اصارع مع غيري من أجل إزاحة هذا الكابوس عن الهلال .
أجراس مشتتة
• تبرع بمليون دولار لمصحف أفريقيا من الأرباب لم نسمع به إلى في إحتفال إعتذر عنه من قاله لأنه يعلم أن صلاح سيغضب لحرصه على نيل الحسنات والبعد عن الرياء.
• بينما يروج البعض لعقودات مستشفيات ويسعد بإرسال الصور وبثها عبر قناة من المفترض أنها لسان حال الهلال وليس الرياء والمن على الآخرين وعرض صور نساء غادرن للعمرة.
• لله درك أبا أحمد الأرباب وجعلها الله في ميزان حسناتك.
• حتى فندق الهلال يتم إستعراض بعض الأطقم المستبدلة وربما غداً يعرضون علينا الملاعق ويتم تدبيج القصائد له بإعتبارها تجهيزاً للاعبين ومن يعرض وجبة الغداء في الصور ليس بعيداً أن يفعلها.
• مايكونوا فرشوا الفندق من عادل عمرابي بالتقسيط وهاك يافوجاج شنو يعني كم طقم جلوس .؟ ماليين بيها الجرايد والمواقع.
• أخجل من بعض الذين يطبلون لأشرف في هيافات ولو قبلناها من بعض الذين يبحثون لهم عن مقعد في مجتمع الهلال أمثال الناشطين بين رجال الأعمال بإسم الشباب وخندقه جااااهز للتوضيح .
• شيك شركة الإعلانات الذي تتهربين منه وصلت معلومته لدينا وبكل اسف فإن الشان هلالي وكمان متعلق بالمزيانية المضروبة.
• تتفوججي في الصحافة السياسية ورئيسك يتباهى وإنتو مادافعين حق الإعلان كمان ؟ ولو قلنا قيمة الإعلان ستعرف جماهير الهلال مدى بؤس هذا العهد.
• فالحه بس ده قباض وده قبض وده قبضتو بيدي دي …. أدفعي ولا حانقول التفاصيل كلها .
• ده الهلال ياناس حرام تشوهوا سمعتوا كده.
• ولنا عودة إن أمد الله في الآجال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد