صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معاقبة النيل حلفا الجديدة بحرمانه من جماهيره لمباراتين

24

حلفا

حلفا الجديدة: كورة سودانية
عقدت الجنة الادارية لاتحاد الكرة بحلفا اجتماعا حيث ناقشت اللجنة الاحداث التي صاحبت مباراة النصر والنيل في دوري الاولي وقررت حرمان نادي النيل من جمهوره في مباراتية الدوريتين القادمتين امام المريخ والسكر حيث تقام المباراتان بدون جمهور عقابا لنادي النيل الذي تسبب جمهوره في الاحداث التي صاحبت المباراة. وفي ذات الاجتماع قررت اللجنة الادارية ايقاف لاعب ودنوباوي ميسرة محمد حسن لمباراة تنافسية واحدة بناء علي تقرير حكم مباراة المحالج وودنوباوي في دوري الثالثة كما قررت رفض شكوي الامل ضد ناي القفلة طاعنا في قانونية مشاركة اللاعب احمد بابكر في مباراة الفريقين في دوري الثالثة واعتبار نتيجة المباراة كما جاء في تقرير الحكم.

من جهة اخري وضمن مباريات الاسبوع السادس لدوري الثانية سجلت الشعلة فوزا كبيرا ومستحقا علي فرص غرب باربعة اهداف مقابل هدف بعد مباراة سيطر علي مجرياتها فريق الشعلة احرز للشعلة محمد ابراهيم (مموشي) والتجاني وصبري ووائل وفائق احرز لفرص وفي دوري الثالثة فاز هاجر علي القرية 15 بهدف دون رد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد