صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(معاكم معاكم).. الفرح المريخي جاكم..!!

24

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

# تواصلت حالات الفرح المصنوع عبر جل الاصدارات الحمراء، وبلا خجل او حياء تابعنا من ظلوا بهاجمون المجلس الشرعي المنتخب ليل نهار وهم يقيمون الكرنفالات والاحتفالات ويوزعون الشربات ابتهاجا بالاجانب الذين وصلوا الى الخرطوم في الساعات القليلة الماضية تمهيدا لاجراء الاختبارات قبل التعاقد معهم بصورة رسمية خلال التسجيلات التكميلية الحالية..

# ولا ادري كيف يتجرا من ظل يعمل باستمرار ضد المجلس – ويضع امامه العقبات، ويطالب صباحا ومساء برحيل قادة الشرعية – على تبديل قناعاته فجاة ويتصالح مع نفسه وتتبدل وجهة نظره ما بين ليلة وضحاها ويبشر الجماهير بالتعاقدات الجديدة التي ينوي المجلس المغضوب عليه اتمامها لتدعيم صفوف الفريق تاهبا للمرحلة المقبلة..؟!

# لقد تابعناهم مع القاعدة الجماهيرية الكبيرة وهم يحتفلون بالاستقالة التي تقدم بها نائب الرئيس محمد جعفر قريش.. ولم يكتفوا بذلك فحسب بل وصل بهم الحال الى التاكيد على ان المجلس المنتخب قد فقد شرعيته، وطالبوا وزير الشباب والرياضة الولائي بسرعة وضرورة التدخل لتعيين لجنة تسيير جديد لقيادة النادي الاحمر في المرحلة القادمة..!!

# انهم وللاسف الشديد وصلوا الى مرحلة متاخرة من الحقد والكراهية في تعاملهم مع بعض الشخصيات القيادية بالنادي الاحمر ولدرجة انهم قاتلوا في سبيل ابعاد قادة الشرعية وبشتى السبل والتي وصلت الى مرحلة التامر واستخدام بعض اللاعبين ضعاف النفوس كاداة في حربهم القذرة ضد المجلس دون اي اعتبار لمصلحة الكيان التي تاتي في اخر قائمة الاهتمامات..

# اما اذا جاز لنا توجيه سؤال الى اعداء مجلس الشرعية في نادي المريخ عن هوية الجهة او المجموعة التي شرعت في استقدام الثنائي الاجنبي الذي وصل الخرطوم امس الاول.. فانهم ربما انسحبوا او رفضوا الاجابة على السؤال او الاستفسار البرئ لاسباب مجهولة لديهم ومعروفة بالنسبة لنا وللجميع..!!

# اعتقد ان الموضوع ولو كان يتعلق بتمرد احد اللاعبين استجابة لطلب او تنفيذا لمؤامرة عنوانها المطالبة بالمتاخرات المالية، فان نفس الاصدارات التي طبلت للاجانب اليوم لا ولن تتاخر في ابراز الحدث دون اي اعتبار او نظرة لما يمكن ان يتسبب فيه نشر خبر بتلك التفاصيل او تفكير في انعكاساته السلبية على فريق الكرة..!!

# وكيف يراعي هواة الهدم ذلك وهم في الاصل لا يفكرون الا في الكيفية التي يساهمون بها في زعزعة مجلس الادارة المنتخب، وزيادة مساحة البلبلة، وتوزيع عدم الاستقرار لاجل اجبار القادة على الانسحاب من المشهد، وفتح الباب واسعا امام الوزير لتعيين لجنة تسيير جديدة تحقق امالهم..

# لقد تابعناهم وهم (يقدموا لنا نغمة جديدة) سارت في نفس الاتجاه الذي يخدم مصالحهم والمرتبط بخدمة انفسهم وتحقيق المكاسب المالية وغيرها حتى ولو كان ذلك على حساب مصلحة الكيان الذي لا يهمهم امره كثيرا ولا ولن يؤثر عليهم بشئ اذا تضرر او دفع.الثمن غاليا.. لان مصالحهم هي الاهم..!!

# وفي غمرة انشغال تجار الكلمة واصحاب المصالح بخطوات التعاقدات المريخية الحالية كان لابد لانغام العزف على وتر المؤامرات ان تتراجع ويبتعد وينخفض صوتها بعد ما ارتفعت نبرة الاحتفالات التي حتى ولو كانت كاذبة فانها ستحقق لهم المطلوب وباسرع ما يكون وباقل مجهود..!!

# لقد رفعوا شعار (معاكم معاكم.. الفرح المريخي جاكم) وقالوها بشكل مباشر للجماهير الوفية (نحن اليوم مع الزعيم لان مبادئنا قد تتجزا.. ولم لا وهي لا تعرف الثبات على حال.. فاليوم اجبرتنا المصلحة على ارتداء ثياب الفرح.. وربما نعود الى عادتنا في الغد القريب.. واهو كلو حسب التساهيل وما يتطلبه المشهد)..!!

# تخريمة اولى: سقط منتخبنا الوطني للشباب في ملعبه امام بورندي وخسر بهدفين دون مقابل ليودع التصفيات القارية غير ماسوف عليه بعد مباراة جسدت كل العيوب والامراض التي يعاني منها اللاعب السوداني والتي ظلت على الدوام هي العائق الابرز الذي يحول بين انديتنا ومنتخباتنا ومنصات التتويج القارية والاقليمية..!!

# تخريمة ثانية: تابعت تعليقا رياضيا في برنامج عالم الرياضة باذاعة ام درمان بكى خلاله الكاتب حال المريخ، وطالب بقية قادة مجلس الشرعية بالاستقالة.. واستعرض الديون المتلتلة التي فشل في سدادها.. كل هذا الحديث على العين والراس، ولكن وجهة النظر تلك وحتى تكون منطقية وواقعية فقد توقعنا ان يحدثنا صاحب التعليق عن الجهة التي تسببت في تراكم الديون بتلك الطريقة.. (تقولوا انتو والا اقول انا)..؟!

# تخريمة ثالثة: اقيل (اب كرفتة) من تدريب الهلال.. ورغم قناعتي بتواضع مقدراته التدريبية وبراءته من التردي الذي ظهر بوضوح على شكل الفريق – ويقيني بان قماشة اللاعبين هي السبب – الا انني اشير الى ان المدرب القادم لا ولن يكون بمقدوره فعل شئ بين ليلة وضحاها وسيحتاج لفترة زمنية مجلس الازرق الحالي، واعلامه، وجماهيره المستعجلة لا يملكون تفاصيلها ومعطياتها.

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد