صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر: الأندية السودانية قادرة على تحقيق نتائج جيدة تؤهلها للدور القادم في البطولات الافريقية

30

معتصم جعفر رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم

الأندية السودانية قادرة على تحقيق نتائج جيدة تؤهلها للدور القادم من مسابقتى دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

ندعو الجماهير للإلتزام بتوجيهات الكاف حتى لا نقع في المحظور فالعقوبات ستكون اللعب بدون جمهور أو اللعب خارج السودان

أكد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم أن الأندية السودانية الثلاث المريخ والهلال والأهلى شندي قادرة على تحقيق نتائج إيجابية في مبارياتها في إياب الدور الأول لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية وقال الأندية الثلاث خرجت بنتائج جيدة في مباريات الذهاب خارج قواعدها وقادرة على التأهل لدور الستة عشر من المسابقتين مشيراً إلى أنهم يمتلكون الخبرة الكافية في التعامل مع مثل هذه المباريات كما أنهم يضمون لاعبين متميزين عركتهم التجارب ويعلمون كيف يتعاملوا مع مثل هذه المواجهات ويشرف عليهم مدربين أكفاء يدركون جيداً التعامل مع البطولات الإفريقية وحذر لاعبي الفرق الثلاث من الإستهتار بالخصوم والإعتماد على نتائج مباريات الذهاب وأن لا يتعاملوا مع المباريات على أنها سهلة وأنهم قادرون على الترقي للدور القادم من البطولتين بأقل مجهود لأن ذلك سيعود بنتائج عكسية ودعا للإبتعاد عن التوتر والشد العصبي والتركيز مع المباريات وأحداثها.

وطالب رئيس الإتحاد السودانى جماهير الرياضة السودانية عموماً وجماهير الأندية الثلاث على وجه الخصوص بالإلتزام بتوجيهات الإتحاد الإفريقي فيما يتعلق بالجلوس حول الملعب لغير المكلفين والنزول لأرض الملعب بعد نهاية المباراة وإستخدام الألعاب النارية والليازر والشماريخ وقال بأن العقوبات لن تكون عقوبات مالية كما في السابق وحال عدم الإلتزام بهذه التوجيهات ستكون العقوبة اللعب من دون جمهور في السودان أو اللعب خارج السودان وهى عقوبات لن تكون في مصلحة الأندية.

وجدد معتصم جعفر ثقته في الجماهير السودانية في تقديم نوذج مشرف وتشجيع فرقها من داخل الإستادات بصورة ممتازة تؤكد على حبها لكرة القدم وعشقها لأنديتها وتشجيع لاعبيها منذ بداية المباريات وحتى نهايتها حتى تتحقق الإنتصارات وتتأهل الفرق الثلاثة للدور القادم من المسابقتين وقال على الجماهير السودانية أن تقدم تجربة تشجيع تكون حديث الناس.

 

الهلال    1المريخ (1)

هلال اهلي شندي الكاس 14

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. الهلال سيد البلد يقول

    ماذا فعلت لها ؟؟؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد