صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر: الاتحاد العام سيتبني المبادرة والحصاحيصا تسير قافلة لبورتسودان للمشاركة في مهرجان البحر الاحمر للتسوق

19
معتصم جعفر
اشاد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الاتحاد العام لكرة القدم السوداني بالعمل الكبير الذي تقوم به لجنة رأب الصدع بين الحصاحيصا وبورتسودان في اعقاب احداث مباراتي النيل وحي العرب في سنترليق البقاء او الهبوط من الممتاز.. وجاء ذلك خلال الاتصال الذي اجراه الاستاذ احمد مساعد رئيس لجنة رأب الصدع بين المدينتين.. كما رحب د. معتصم بالفكرة وقال ان الاتحاد العام سيتبني المبادرة ومؤيد تماماً لقرارات الندوة الكبري التي ستعقدها اللجنة في العشرين من يناير الجاري..
هذا وكانت لجنة رأب الصدع التي تم تكوينها لدرء الاثار السالبة واعادة العلاقة بين الحصاحيصا وبورتسودان بتوجيهات من معتمد الحصاحيصا كانت قد عقدت اجتماعا حاشدا امس الاول وتقرر ان يتوجه وفد اللجنة الي بورتسودان يضم العديد من القيادات الرسمية والشعبية بقيادة مدير جهاز الامن والشرطة وازهري علي عيسي مقرر اللجنة..
كما اجرت اللجنة اتصالات بسكرتير اتحاد الكرة ببورتسودان الاستاذ محمد جعفر حسن الذي اشاد بالعمل الكبير الذي تقوم به اللجنة.
يذكر ان لجنة رأب الصدع قامت بتشكيل لجنة للجلوس مع اندية الحصاحيصا للتشاور والتفاكر حول المبادرة وهموم المحلية الرياضية وهناك مقترح بتنظيم مباراتين وديتين بين النيل وحي العرب كما ستتوجه قافلة ثقافية من الحصاحيصا للمشاركة في مهرجان السياحة والتسوق بولاية البحر الاحمر.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد