صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر : السودان قادر على تنظيم سيكافا وفوز مجدي برئاسة لجنة الحكام مكسب كبير

30

معتصم جعفر

السودان قادر على تنظيم سيكافا بالصورة المطلوبة وشمال دارفور وجنوب كردفان ستقدمان رسالة للعالم
نشيد بمجهودات الواليين كبر وهارون وحرصهما علي تنظيم البطولة مؤشر كبير لنجاحها وتحقيق أهدافها
إختيار الكفاءات السودانية للجان الكاف تأكيد علي تميزها وفوز مجدي برئاسة لجنة الحكام مكسب كبير
أعرب  رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم  عن  سعادتهم  البالغة  لإعلان إنطلاقة بطولة سيكافا للأندية بولايتي شمال درافور  وجنوب كردفان  وأضاف بأن قيام البطولة  بمدينتى الفاشر وكادوقلي يحمل عدت دلالات  ومعاني  بإعتبار أن الإعلام الغربي ظل يروج للإشاعات المغرضة عن الولايتين ويصفهما بعدم الأمن والإستقرار  وكنا في الإتحاد السوداني لكرة القدم حريصين علي إبراز دور الرياضية في المجتمعات  بإعتبارها عنوان لكل الأوطان والتأكيد علي أن الرياضة يمكن أن تقوم بأدوار كبيرة وعظيمة لصالح الوطن فكرة القدم لم تعد لعباً ولهواً.
 وجدد جعفر ثقتهم علي قيام البطولة في الولايتين في أبهي صورة في مدينتي الفاشر وكادقلي  ومن خلالها نؤكد أنهما تعيشان في سلام وأمن وطمأنينة وتشهدان تطوراً وإزدهاراً  في كافة المناحي  وأضاف إن قيام البطولة  كذلك يبرهن علي أن بالمدينتين بنيات تحتية تسمح بإستضافة مثل هذه البطولات  وتقدم بالشكر لإتحاد سيكافا لإقامته للبطولة  بالسودان وقال سبق أن نظمنا العديد من البطولات وشاركنا فيها مع إتحادات شرق ووسط إفريقيا والتي أصبحت من أكثر المناطق المتطورة فنياً والدليل علي ذلك النتائج الآخيرة لمنتخبات وأندية المنطقة في مشاركاتها الآخيرة.
  وأوضح رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم بأن ولايتي شمال دارفور وجنوب كردفان  تعملان علي إنجاح البطولة  وكل الدلائل تشير علي النجاح خاصة بعد التأكيدات التي سمعتها من الكيني موسوني وجاهزية الفاشر وكادقلي علي إستقبال الحدث والإهتمام الكبير الذي توليه حكومتا الولايتين بقيادة الواليين كبر وهارون اللذين يدعمان الرياضة بولايتيهما ويراهنان علي نجاح البطولةويحشدان لها كل معينات النجاح.
وعرج معتصم جعفر للإختيار الآخير من قبل الكاف للعديد من الكوادر السودانية في لجان الكاف المختلفة وعلي رأسهم المحامي مجدي شمس الدين الذي أختير رئيساً للجنة الحكام والأستاذ الطريفي الصديق في لجنة التفتيش والأستاذ أسامة عطا المنان في اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية للاعبين المحليين (شان) والكابتن محمد عبد الله مازدا في اللجنة الفنية والأستاذ محمد الشيخ مدني في لجنة الأخلاق والقيم  وهذا إن دل إنما يدل علي قدرة الكادر السوداني في القيام بالمهام الموكلة إليه بكل كفاءة وإقتدار ، ولهذا إختيار الكاف للعديد من الكفاءات السودانية لم يأتي بالصدفة بل نتيجة لعمل مدروس وجهد مبذول حيث ظللنا نعمل  لتبوء  القيادات السودانية لأرفع المناصب وهذا من شأنه أن يصب في مصلحة الكرة السودانية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد