صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر: الوطني قادر على الإنتصار

20

معتصم جعفر  (1)

 

أكد الدكتور معتصم جعفر سر الختم  رئيس مجلس إدارة الإتحاد السودانى لكرة  القدم  أن فريق  الخرطوم الوطني قادر على تحقيق الإنتصار في لقاء اليوم أمام باور ديناموز في الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية  لافتا إلى أنه يدشن مشاركات الكرة السودانية في البطولات الإفريقية في الموسم الجديد قائلاً أن لقاء اليوم يلعب فيه الكوماندوز بإسم السودان وهو كفيل بأن يجعل الجميع يتداعى لمساندته ومؤازرته وأشار دكتور معتصم إلى أن الخرطوم الوطني وبإرداة اللاعبين والإهتمام الكبير بمباراة اليوم سيحقق الإنتصارالذي يسعد به الشارع الرياضي السوداني وتمنى رئيس إتحاد الكرة التوفيق للاعبي الفريق في تشريف الكرة السودانية في لقاء اليوم مجدداً ثقته في مجلس الإدارة وأقطاب النادى وقدامى اللاعبين وجماهير الفريق والجهاز الفني واللاعبين في التعامل الجيد مع المباراة وأحداثها وقال بالخرطوم الوطنى سيكون في الموعد وسيقدم أفضل ما عنده ودعا الجميع للوقوف بجانبه.

وذكر أسامة عطا المنان أمين مال  الإتحاد السوداني لكرة القدم أن مباراة الخرطوم الوطني اليوم أمام باور ديناموز مباراة للسودان وبإسم الكرة السودانية معتبرا أن الفريق سيجد كل المساندة من كل أطياف الشارع الرياضي لمساندة اللاعبين وهم يدافعون عن ألوان الوطن بإعتبارهم أحد ممثلى الكرة السودانية في البطولات الإفريقية في الموسم الحالي لافتا إلى أن الخرطوم الوطني سيكون في وضع يمكنه من تقديم مباراة كبيرة الليلة أمام باور ديناموز الزامبي الليلة ، وأرسل أمين خزينة الإتحاد رسالة للاعبي الخرطوم الوطني بتأكيد الجدارة في لقاء اليوم لتحقيق الإنتصار وإفتتاح مشاركات الأندية السودانية في البطولات الإفريقية بإنتصار اليوم على حساب الزامبي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد