صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر : ثقتنا كبيرة في لاعبي الخرطوم الوطنى لتحقيق الإنتصار على النصر الليبي

374
معتصم جعفر
أعرب رئيس الإتحاد  السودانى لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم  عن أمله في أن يتمكن فريق الخرطوم الوطني في تحقيق الإنتصار في لقاء اليوم أمام النصر الليبي لحساب جولة الإياب لحساب الدور التمهيدي من بطولة كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) مطالباً من لاعبي الخرطوم  القتال حتى اللحظات الآخيرة لضمان التأهل للمرحلة المقبلة من المنافسة الإفريقية.
وأكد معتصم جعفر بأن الخرطوم الوطني قادر على تجاوز محطة النصر الليبي في مباراة اليوم مشيراً إلى مساندة الإتحاد لفرقه المشاركة في البطولات الخارجية مطالباً من الجماهير السودانية بأهمية مساندة الفريق ومؤازرته في المباراة والحضور بكثافة لملعب إستاد المريخ بامدرمان والوقوف خلف اللاعبين حتى يتجاوز الفريق محطة النصر معتبراً  أن لقاء الذهاب الذي إنتهى بالتعادل السلبي بين الفريق بدون أهداف يصب في مصلحة الخرطوم الوطنى.
وطالب رئيس الإتحاد العام من فريق الخرطوم الوطني بأهمية التركيز طوال 90 دقيقة والعمل على الوصول لشباك الفريق الليبي وعدم اليأس لأن الفريق لديه من  الإمكانيات التي تعينه على تحقيق الإنتصار والتأهل للدور المقبل وقال الطريق أمام الخرطوم الوطنى معبدة لتحقيق الإنتصار وكلي ثقة بقدرة الفريق في الفوز  وأضاف الإتحاد العام يدعم كل فرقه المشاركة في البطولات الخارجية ولا يساورني شك في التأهل.
وكشف معتصم جعفر أمنياته بتأهل الخرطوم الوطني لدور ال 32 من المنافسة الإفريقية لإستكمال مشواره مع الثلاثي الآخر الهلال والمريخ والأهلي شندي المشاركين في البطولات الإفريقية وقال العام الماضي وصلت ثلاثة أندية لدور المجموعات وفي هذا العام نتمي أن تكون أربعة أندية متواجدة في البطولتين الإفريقيتين كما نأمل أن تنجح في التتويج بالألقاب وأضاف الإتحاد العام يؤكد وقفته القوية خلف الخرطوم الوطنى في مباراة اليوم وكلنا أمل وثقة في تحقيق الفوز والترقي للدور القادم من الكونفدرالية.
وجدد الدكتور معتصم جعفر مطالباته للجماهير بالحضور بكثافة لمؤازرة الخرطوم في لقاء اليوم وقال الجماهير لا تحتاج إلى تحركيها فهي ستحضر بمحض إرادتها لتقديم الواجب الوطني في المباراة وأضاف أتمني أن يقدم الخرطوم الآداء المقنع الذي يمكنه من تحقيق الإنتصار في اللقاء.
 وإختتم حديثه ثقتنا كبيرة في الأولاد في لقاء اليوم ونرحب بضيوف البلاد النصر الليبي في بلدهم الثاني السودان.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد