صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم يلتقي طلال منصور سفير الكويت بالسودان ويبحثا أوج التعاون المشترك

29

هدف لتنشيط البرتوكلات الرياضية بين البلدين

معتصم جعفر رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم يلتقي طلال منصور سفير الكويت بالسودان ويبحثا أوج التعاون المشترك

إستقبل الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم بمكتبه بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم ظهر اليوم بحضور نائب السكرتير العام طارق عطا صالح وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والأمين العام الدكتور حسن أبو جبل سفير دولة الكويت لدي السودان سعادة الأستاذ طلال منصور الهاجري سفير في إطار العلاقات الرياضية بين دولتي الكويت والسودان وإتحادي كرة القدم في البلدين.

سفير دولة الكويت بالسودان سعادة طلال منصور أكد علي عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين وقال بأنه سعيد بزيارة مقر الإتحاد السوداني لكرة القدم ولقاء رئيس الإتحاد وأعضاء مجلس الإدارة مشيرة إلي إلي أنه يرغب في تفعيل الإتفاقيات والبرتوكولات الرياضية الموقعة بين الجانبين وقال بأن الإتحاد السوداني إتحاد عريق ورائد ومن المؤسسين للإتحادين العربي والإفريقي وجدد إلتزامه بتنشيط هذه الإتفاقيات ودعم العمل المشترك.

رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر رحب بسفير دولة الكويت بالسودان في زيارته للمقر الرئيس للإتحاد وقال بأنها زيارة تأريخية تهدف للتواصل بين الشعبين الشقيقين مشيراً إلي أن كرة القدم دبلوماسية شعبية تقوم بأدوار كبيرة ومؤثرة علي كافة المستويات مؤكداً تعاون إتحاده اللا محدود مع إتحاد كرة القدم الكويتي بما يحقق المصالح المشتركة ودعا السفير لتبني المشاريع والفعاليات الرياضية المشتركة مؤكداً بأن الإتحاد الكويتي لكرة القدم من الإتحادات المتطورة كروياً علي المستويين القاري والإقليمي ويمكن للإتحادين أن ينفذا برامج مشتركة تخدم مصالحهما.

 

معتصم جعفر  (1)

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد