صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر عضو اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية يعود للبلاد بمكتسبات كبيرة

19

فيفا

إعادة النظر في النظام الأساسي للإتحاد السوداني ليتواءم مع مطلوبات (فيفا) وتحديد موعد تنفيذ مشروع مركز الخرطوم للخماسيات
الموافقة علي مشروع الهدف الرابع ودورات تدريبية للكوادر العاملة وسمنار كبير بالتنسيق مع الإتحادين الدولي والإفريقي
عاد للبلاد ظهر اليوم الإثنين الدكتور معتصم جعفر سر الختم عضو اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم قادماً من العاصمة المغربية الرباط عقب الفراغ من نهائيات كأس العالم للأندية التى أقيمت بالمغرب وتوج بها فريق باير ميونخ الألمانى.
وقال رئيس الإتحاد السودانى بأن تواجده بالمغرب خلال فترة البطولة حقق للوطن العديد من المكاسب الكبيرة على كافة المستويات وأتاح له فرص عديدة وكبيرة للقاء والتحدث مع عدة شخصيات بالإتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) على رأسهم السويسري المستر جوزيف سيب بلاتر كل حسب مجاله ومسئولياته وقد أكد بأن الإتحاد السودانى لكرة القدم حريص وجاد في إعادة النظر في نظامه الأساسي ليتواءم ويتواكب مع كافة مطلوبات الإتحاد الدولي لكرة القدم على أساس أهلية وديموقراطية الرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة كما تناول مع قادة ومسئولي (فيفا) عدداً من الموضوعات والبرامج علي رأسها بداية العمل بداية العمل التنفيذي لمشروع الهدف الثالث في السودان بإنشاء مركز الخرطوم لكرة القدم الخماسية ببري في فترة أقصاها الإسبوع الأول من يناير 2014م المقبل وأوضح بأنه حصل كذلك على موافقة مبدئية بمنح السودان مشروع الهدف الرابع الذي ينفذ فور الإنتهاء من مشروع الهدف الثالث خلال عام 2014م.
وأكد الدكتور معتصم جعفر بأنه تم التأمين علي تنفيذ أربعة دورات للتدريب والتأهيل والتدريب التعليمي والدورات الإدارية بواقع أربعة دورات للعام 2014م بجانب تأهيل العاملين بالإتحاد ورفع كفاءتهم المهنية ضمن دورات التأهيل التدريبية والتى ستخصص في مرحلتها الأولي للإداريين العاملين بأندية الدرجة الممتازة بجانب سمنار كبير بمشاركة خبراء ومختصين عن تراخيص الأندية بإشراف وتنسيق الإتحادين الدولي والإفريقي مشيراً إلي أنهم حريصون كل الحرص علي تطوير علاقات الإتحاد السوداني مع المؤسسات الدولية والقارية والإقليمية بما يحقق مصالح البلاد وتطوير كرة القدم السودانية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد