صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر: علاقه متينة مع حكومة الجزيرة لدعم البنيات التحتية للرياضة

31

مدني : (سونا)

كشف الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم أنه لابد من خلق علاقة متينة مع حكومة ولاية الجزيرة بقيادة دكتور محمد طاهر ايلا للدعم والمساهمة في البنيات التحتية للرياضة بولاية الجزيرة وأوضح خلال تفقده لملعب إستاد ودمدني وسير العمل في النجيل الصناعي برفقة الاتحاد المحلي لكرة القدم بودمدني بقيادة الاستاذ طارق سيد أحمد رئيس الاتحاد أوضح أن واحدة من برامج الاتحاد العام لكرة القدم الاهتمام بالبنية التحتية لممارسة كرة القدم وأن الدعم المقدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قرار مجلس إدارة الاتحاد السوداني أن يوجه لعمل النجيل الصناعي لملعب مدني باعتبار أن ملعب مدني يساهم مساهمة كبيرة في إستضافة المنافسات القومية والدولية وآخرها بطولة الشان وأوضح أن هناك بعض التأخير في الجدول الزمني لعمل النجيل الصناعي للملعب ارتبطت بإجراءات جمركية وشحن والعمل من شركة قرين فيلد وإشراف الاتحاد المحلي لكرة القدم بودمدني الآن يسير وفق الجدول الزمني.

وأقر معتصم عن معاناة الأندية المنضوية تحت لواء الاتحاد المحلي لكرة القدم بودمدني في باقي الموسم بسبب الملعب من أعمال. ولكن نستشرف أن يكون إستاد مدني جاهز لاستضافة كل الأحداث مستقبلاً.

 

محمد طاهر ايلا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد