صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر : فخورون بما تحقق في سيكافا وجنوب كردفان وشمال دارفور أصبحتا علي كل لسان

30
معتصم جعفر
اعرب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم عن فخره بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة التاسعة والثلاثين لبطولة شرق ووسط افريقيا للأندية سيكافا التي اقميت في ولايتي شمال دارفور بالاشتراك مع ولاية جنوب كردفان وشاركت فيها اندية المريخ الفاشر والهلال كادوقلي والأهلي شندي من السودان بينما فاز فيتالو البورندي بلقبها بعد فوزه الثمين على الجيش الرواندي الذي حصل على مركز الوصيف .
واكد معتصم جعفر بان البطولة حظيت باهتمام كبير من كل قطاعات الدولة المختلفة كما ان سر نجاحها يعود للاقبال الكبير للجماهير التي حرصت على متابعة المباريات التي اقميت فيها في ولايتي شمال دارفور وجنوب كردفان معربا عن سعادته البالغة بالاداء القوي الذي قدمته الاندية السودانية في المسابقة الذي اسهم في نجاح المسابقة موضحا ان الاقبال الجماهيري اكد الامن والامان الذي تشهده الولايتين على عكس تشيعه وسائل الاعلام العالمية التي تفترى على السودان من خلال نشر الاكاذييب عن المنطقتين.
ونسب سر الختم النجاحات التي حققتها بطولة سيكافا سيكافا للاهتمام الكبير من رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير ونائبيه على عثمان محمد طه والدكتور الحاج ادم يوسف واهتمام مجلس الوزراء بالاضافة للمجهودات الجبارة التي بذلها الاستاذ عثمان محمد يوسف كبر والي ولاية شمال دارفور ومولانا احمد هارون والي ولاية جنوب كردفان لانجاح البطولة التي اتت اكلها واكدت ان المنطقتين امنتين كما ان انسان دارفور وكردفان ساعد في هذا النجاح الكبير.
واوضح رئيس الاتحاد بان البطولة اظهرت مقدرات فنية كبيرة وظهرت الاندية بصورة مميزة فيما يعد نيل المريخ الفاشر على المركز الثالث وحصوله على الميدالية البروزنية انجاز لهذا الفريق الصاعد والذي اثبت قدرات كبيرة في اقل من ستة اشهر على صعودة لبطولة الدرجة الممتاز  واشار معتصم الى ان الاتحاد فخور بهذه البطولة والنجاحات التي حققتها كما ان الاتحاد حريص على ان يشكر كل رئاسة الجمهورية والولايتين على المجهودات الكبيرة التي قدمتها في سبيل نجاح هذه النسخة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد