صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر: لانعترف بالجمعية العمومية واجراءاتها باطلة

21

أكد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم إن إتحاد الكرة مؤسسة ديموقراطية عريقة تلتزم بأحكام نظامها الأساسي والنظام الأساسي للإتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا) وموجهاته وقراراته وبالتالي فإنه قد قام بإلغاء إجراءات الجمعية العمومية التي كان مقررا لها الثلاثين من أبريل عليه فإن الإتحاد لا يعترف إطلاقا بالإجراءات التي تمت اليوم الأحد من قبل بعض أعضاء اللجنة الإنتخابية لمخالفتها للنظام الأساسي لإتحاد كرة القدم السوداني وقرارات الإتحاد الدولي للعبة فأي قرارات ناتجة عن هذه الإجراءات هي قرارات باطلة وغير معترف بها حيث أن أعضاء اللجنة الإنتخابية ليس لهم الحق في دعوة الجمعية إبتداء ولا تعديل زمانها ومكانها كما أن كل الإجراءات مخالفة لأحكام النظام الأساسي  وسوف يستمر مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم في التصدي لمسئولياته وواجباته بكل مسئولية وتجرد وعلي الذين حاولوا خلق هذه الفوضي أن يتحملوا مسؤولية وتبعات ذلك وان الوضع الحالي لإتحاد كرة القدم السوداني مبني أساسا علي توجيهات وقرارات المؤسسة الدولية لكرة القدم كما أكد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم بأنه سيضع المسئولين وأجهزة الدولة بمختلف مستوياتها في الصورة بكل شفافية ووضوح تام حتي لا يوضع السودان في موضع معقد تختلط فيه الساحة الرياضية بأحداث قد تضر بمسيرة كرة القدم السودانية مجددا ثقته في صحة الموقف القانوني للإتحاد وسلامة كافة الإجراءات التي قام بها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. قنديل يقول

    دي اسمها يا أنا او التجميد.حباااااااااااااابو الف التجميد والله.هي وينها الكوره زاااااااتا البجمدوها

  2. محمد يقول

    * يلآ!..من باكر تبدا “حشود و مسيرات” المهووسين و الأرزقيه الشغل،!..إحتفاءا بإنعقاد الجمعيه العموميه و إنتخاب الإتحاد العام الجديد!..إستنادا على النظام الأساسى “الجديد المعدل”!
    * اللافتات و الشعارات جاهزه!..و يوم الأربعاء قد يكون عطله رسميه لتمكين الجماهير من المشاركه و الإحتفال بهذه المناسبه الوطنيه العظيمه!
    * بس يا خساره!..الفيفا ما عندها مكتب فى السودان لتسليمه “العريضه”!
    * ما فيش مشكله!..وفد برئاسة رئيس البرلمان و عضوية الفريق و الطرق الصوفيه، إلى سويسرا بأسرع فرصه لمقابلة الفيفا و شرح موقف الجماهير الرياضيه فى السودان و مساندتها للإتحاد العام “المنتخب”!

  3. salah يقول

    المنصب فراقة حار، بس الأحر منو ظلم الناس، وإنتوا ظلمتوا أستاذكم وإتواطأتوا عليهو وشلتوهوا وقعدتوا في محله، وياريت لو بقت علي كدة بس، بعد ده كوووولو طوعتوا الإتحاد لصالح المرخرخين وبقيتوهوا لعبة في يدهم وتشيلوا وتسمكروا ليهم في المباريات والنقاط تقلعوها من الفرق الضعيفة وتدوها ليهم، ده غير التزوير في شهادات اللاعبين والمحترف اللاعب بدون جنسية سودانية وغيرها من البلاوي، أسي ندمتوا خلاص والندم زمنة فات وغنايكم مات هههههههههههه
    شوية كمان ناس إتحاد سيكافا يلحقوك أخوك بتاع لجنة التحكيم في الإتحاد الأفريقي داك، وترجع لي صيدلتك وشغلك الأصلي، وشركة باجعفر العامل ليها فرع في الحفرة بتاعة المرخرخ بكرة بيجدعوا ليك يافطتها جنب كلية الأحفاد ، أصلو الناس دي متلولوة وضنبها بيلعب مع ناس السلطة والمصالح وإنت بقيت لاتهش ولاتنش، ………….والبباري المرخرخين ده ياهو مصيرو، ياكلوهوا لحم ويرموهوا عضم وبكرة يتغابوا فيهو العرفة……. إلهي ما أعدلك !!
    لكمة أخيرة: العملته كريتكم في شداد لقتوا في جلدها

  4. جون سينا يقول

    إنت وشلتك الكنكشة ليك شنو- أمشى إنت وشلتك- إنت كان فيك خير ما الناس رفضتك- فترتك من أسواء الفترات رجاء إحترم نفسك وامشى بكرامتك- حتى لا تذهب بمالايحمد عقباه- وتحصل كارثة ويكون السبب الكنكشة الماسكين فيها دى- العباطة ما كويسة- الناس لفظوكم وقالوا مادايرنكم الثقالة ليك شنو؟ والله غير ناس المريخ ماف ناس معاكم وناس المريخ ماقصرت معاهم/ هدايا ومساعدات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد