صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر : مباراتنا امام غانا صعبة .. ولن نفقد الامل في التأهل لمونديال العالم

29

معتصم جعفر

حث رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر لاعبي المنتخب السوداني الأول لكرة القدم على بذل المزيد من الجهود  لتقديم مستوي
مشرفة للكرة السودانية امام غانا المقررة غدٍ الجمعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وكان المنتخب الوطني قد عاد فجر امس الاربعاء من معسكره القصير بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا استعداداً لمواجهة المنتخب الغاني الذي اكد وصوله فجر اليوم  الخميس من معسكره باديس ابابا ،ويتذيل المنتخب السوداني المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة وبفارق ست نقاط عن زامبيا المتصدر وخمس نقاط عن المنتخب الغاني.
وقال معتصم جعفر ان مباراة غانا تعبر مهمة جدا رغم تضاؤل فرصة المنتخب في المنافسة علي بطاقة التأهل لمونديال 2014 بالبرازيل ، الا اننا عازمون علي تحقيق الفوز في جميع المبارايات المتبقية في المنافسة ،وتابع جعفر يمكننا العودة لصدارة المجموعة مجدداً بإعتبار أن هنالك مباريات متبقية يجب الظهور فيها بشكل جيد يرضي القاعدة الجماهيرية العريضة خاصة وأن المنتخب تنتظره إستحقاقات مهمة في بطولة الامم الافريقية للمحليين.
واضاف جعفر ان اتحاد الكرة جند كل الموارد البشرية والمادية والمالية لتمكين المنتخب من اللعب في أحسن الظروف خلال بقية  المباريات من التصفيات الافريقية وأوضح رئيس  الاتحاد انهم وضعوا  كل الوسائل الممكنة لتسهيل المهمة للاعبين ومختلف أعضاء صقور الجديان، وذلك في اطار حثهم على بذل المزيد من الجهد وتوظيف أقصى طاقاتهم للتأهل إلى كأس العالم بالبرازيل، خاصة ان هنالك امل وطالما هناك امل ، فيجب ان نتمسك به.
واشاد جعفر بالمعسكر الذي خضع له صقور الجديان ، في العاصمة الاثيوبية اديس ابابا ، والتي خاض من خلاله المنتخب تجربتين وديتين الاولي امام المنتخب الاثيوبي وخسرها بهدفين نظيفين في احتفالية منظمة الوحدة الافريقية بيوبيلها الذهبي ، وتعادل سلبياً امام المنتخبالتنزاني ، وكشفت التجربيتن الكثير للاطار الفني قبل مواجهة الغد المصيرية امام غانا.
ودعا رئيس الاتحاد السوداني جماهير الكرة ، لموازرة الصقور امام غانا بالجمعة باستاد المريخ مشيراً الي ان الوقفة الجماهيرية سترفع الروح المعنوية للمنتخب بعد تكوينه الجديد من لاعبين صغار يرجى منهم الكثير.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد