صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعائدات أكبر من المواسم السابقة معتصم جعفر وطارق حمزة يضعان حداً للإجتهادات ويوقعان عقد رعاية دوري سودانى الممتاز لموسمين

31

معتصم جعفر وطارق حمزة يوقعان عقد رعاية دوري سودانى الممتاز

 

الإشادة بسودانى وتهيئة الأجواء والإلتزام بالعقود وتطوير الشراكة والعمل على معالجة السلبيات أبرز الإتفاقات

تم اليوم ببرج سوداتل للإتصالات بالخرطوم توقيع عقد الرعاية للدوري الممتاز (دوري سوداني الممتاز) بين شركة سوداني للإتصالات المحدودة  والإتحاد السودانى لكرة  القدم لعامي 2015م و2016م بعائدات تقدر بحوالى ثمانية مليون ونصف للعامين بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة سوداتل المهندس طارق حمزة زين العابدين وأعضاء إدارته التنفيذية في مقدمتهم الأستاذ محمد المرضي التيجاني والدكتور هاشم البدري عن الشركة  والدكتور معتصم جعفر رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم  والأستاذ حسن عبد السلام مساعد رئيس الإتحاد رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالخرطوم  والأستاذ نزار ساتي عضو مجلس إدارة الإتحاد عن الإتحاد.

وأوضح المهندس طارق حمزة زين العابدين الرئيس التنفيذي لمجموعة سوداتل أن سوداني ظلت ترعى الدوري الممتاز إنطلاقاً من مسؤوليتها الوطنية وإيماناً منها بأهمية الرياضة ودورها الكبير فى ترقية المجتمعات مثمناً الشراكة مع الإتحاد العام لكرة القدم وقال بأن الرياضة أصبحت تقوم بأدوار كبيرة جداً علي كافة المستويات وبالتالى لابد من الإهتمام بها وتطويرها مؤكداً بأن رعاية سودانى للدوري عمل وطنى داعياً لأن تكون هذه الشراكة ذكية ومحققة لكافة أهدافها وأوضح بأنهم سيعملون على الإستفادة من هذه الشراكة بالصورة المطلوبة.

من جانبه أوضح الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم أنهم سعداء جداً لتجديد عقد الرعاية والشراكة الناجحة مع أكبر صرح إقتصادي بالبلاد وأشاد بدور سوداني تجاه الرياضة  وإهتمامها بأكبر قطاع من قطاعات المجتمع وهو القطاع الرياضي مشيداً بتجربة الرعاية المتميزة والناجحة جداً مع سوداني التى يقودها شاب طموح جاء من صلب الحركة الرياضية ويتفهم الدور الكبير الذى تلعبة عملية الرعاية فى إستقرار الرياضة وتطورها.

ووعد معتصم جعفر بمعالجة كافة السلبيات التى صاحبت الرعاية في المواسم السابقة وقال بأن سودانى تقدم أموال كبيرة من أجل رعاية الممتاز ولابد أن تجد مقابل ذلك إهتمام من الإتحاد وإلتزام بالعقود الموقعة بما يحقق مصالحها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد