صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر يخاطب افتتاح الدورة التدريبية لحاملي الرخصة (أ)

25

معتصم جعفر

خاطب الدكتور معتصم جعفر أمس حفل افتتاح الدورة التدريبية للمدربين للرخصة (أ) والتي ينظمها الاتحاد السوداني لكرة القدم وذلك انابة عن الاتحاد الافريقي ويشارك في الدورة 16 دارسا ،من الدول العربية (تونس ومصر) بالاضافة الي 39 دارسا سودانيا ،علما بان الدورة انطلقت امس باكاديمية كرة القدم وستستمر حتي السادس من يونيو المقبل،الجدير بالذكر حفل الافتتاح شرفه د.نجم الدين المرضي وكيل وزارة الشباب والرياضة واعضاء مجلس الادارة صبري خليفة ابوالطيب ونزار ساتي والكابتن محمد عبدالله مازدا رئيس اللجنة المركزية للمدربين، ود.حسن ابوجبل الامين العام للاتحاد،ومحاضري المدربين المعتمدين من الكاف.
د.معتصم جعفر تحدث خلال حفل الافتتاح موضحا ان الاتحاد السوداني تقدم بخطة عمل لتطوير الكوادر الفنية ووافق عليها مجلس الادارة واعتمدتها الجمعية العمومية في اجتماعها الاخير وامنت علي جانب اساسي انطلاقا من الشعار الذي رُفع من قبل وهو التطوير واكد ان الاتحاد في المرحلة المقبلة سيركز علي تاهيل وتطوير الكوادر في المجالات المختلفة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد