صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر يشيد بنتائج الأزرق والآرسنال في ذهاب الأبطال والكونفدرالية

20

معتصم جعفر2

أشاد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد  السوداني لكرة القدم  بالمستوي الجيد والمشرف الذي قدمه كل من الهلال أمام الملعب المالي في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا والأهلي شندي أمام مضيفه جمعية كجيالي الرياضية  في ذهاب الدور الأول لبطولة كأس الإتحاد الإفريقي (الكونفدرالية)  والنتائج التي حققها الناديين والتي وصفها بالجيدة لكونها جاءت خارج الديار وأشار إلي أن النتائج التي حققها الهلال والأهلي شندي تعتبر بداية مبشرة للكرة السودانية في الموسم الجديد بالبطولات الإفريقية. وأكد ثقته الكبيرة في الفريقين علي تقديم أفضل ماعندهما في جولة الإياب وتحقيق الفوز والتأهل للمراحل المقبلة في البطولتين خاصة وأنهما يملكان الخبرة الكبيرة ولاعبين مميزين قادرين علي تقديم مزيد من العطاء والتضحيات بهدف الوصول لمراحل متقدمة وإعتبر أن المستوي الذي ظهر به الهلال والأهلي شندي في بطولتي الأبطال والكونفدرالية ونتائجهما التي حققوها جاءت تعويضاً لخروج المريخ والأهلي عطبرة من الدور التمهيدي بالبطولتين.

 وتمني رئيس الإتحاد السوداني أن يواصل الهلال والأهلي شندي مشوارهما بذات الجدية والإصرار والعزيمة الكبيرة حتي يتمكنا من تحقيق المزيد من النجاحات والنتائج الجيدة التي تساعدهما في الذهاب بعيداً في بطولات الكاف وأكد بأن إتحاده سيقدم كل ا لمساعدات الممكنة للناديين بإعتبارهما يمثلان السودان في الأبطال والكونفدرالية وتسخير كل خبراته وإمكانياته لهما حتي يمضيان بثبات ونجاح والوصول لمراحل متقدمة والإضطلاع بدورهما في تشريف الكرة السودانية.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد