صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي

27

فاز الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم من خلال الجمعية العمومية التي انعقدت اليوم بالقاهرة والتي جاءت على هامش سحب قرعة البطولة العربية التي ستقام مساء اليوم، وسيكون معتصم جعفر متواجداً لمدة أربعة أعوام في الدورة الجديدة بالمكتب التنفيذي، وكان معتصم جعفر أدلى بتصريحات قبل سفره للقاهرة   قال فيها ان ترشيحه لعضوية المكتب التنفيذي للإتحاد العربي لكرة القدم تم بقرار من مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم وأنه ذلك إمتداد لتواجد الكفاءات السودانية في المواقع الإقليمية والقارية والدولية مؤكداً علي أهمية تواجد السودان في هذا الإتحاد الذي يقوم بنشاط كبير علي مستوي الأندية والمنتخبات من المحيط إلي الخليج وأوضح بأن السودان يتمتع بعلاقات خارجية متميزة مع الإتحادات العربية ولديه سمعة كبيرة وسط هذه الإتحادات وسنعمل جاهدين علي تحقيق ذلك مجدداً ثقته في شخصه وإتحاده في دخول المكتب التنفيذي وأضاف سأقوم خلال تواجدي بالعاصمة المصرية القاهرة بالعديد من التحركات على الوفود العربية التي تشارك في الإنتخابات من أجل تعزيز تواجد السودان في المكتب التنفيذي الذي يعد حقاً طبيعياً لكونه من الدول التي تتمتع بثقل كبير سواء على الصعيدين العربي والإفريقي خلال السنوات الماضية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    * و بالمناسبه، قام رئيس الإتحاد الأفريقى(الكاف)، أحمد أحمد الذ تم إنتخابه مؤخرا لرئاسة الكاف، قام بإجبار أحد رؤساء الإتحادات الافريقيه، على الإعتذار فورا عن التهنئه التى أرسلها للفريق عبدالرحمن سرالختم، مهنئا له بفوزه فى إنتخابات الإتحاد السودانى!..و موضحا له أن موقف الكاف بني على التوجيهات التى تلقوها من الفيفا!
    * فمتى نتعلم نحن الإلتزام ب”المؤسسيه”!..و متى نتخلى عن “مصالحنا الذاتيه فى سبيل الوطن و رفعته”!..و لماذا نصر دائما على “العنتريات و التهويش!”، بإسم “السياده الوطنيه” التى لم نفعل من اجلها شيئا!
    * السودان إرتضى أن يكون عضوا فى “منظمه دوليه”، لها “قواعدها و قوانينها و لوائحها و نظمها” التى تحكم هذه العضويه!..فإما أن نلتزم بهذه القواعد و القوانين و النظم، و إما أن نخرج منها!
    * لأن الفيفا لا يعنيها، لا من قريب و لا من بعيد، موضوع “سيادتنا الوطنيه”!..
    * و أكاد أجزم، أنها لم تسمع بهذا التعبير “البالى”، من أى من الدول أعضاء المنظمه!..
    و برجاء عدم حجب هذا التعليق يا “إدارة كور”ه، مع شكرى،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد