صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر يلتقي المدربات المغادرات للولايات المتحدة الإمريكية

34

معتصم جعفر  (1)

 

في إطار سياسة الإتحاد السودانى لكرة القدم كمنظمة مجتمع مدنى ولفتح آفاق وعلاقات بين الشعبين السودانى والإمريكي وبعد تنفيذ مشاركة المدربين السودانيين في زيارة الولايات المتحدة الإمريكية وعودتهم بعد النجاح الباهر الذي حققته الزيارة وإمتداداً للتواصل بين الإتحاد السوداني لكرة القدم والسفارة الإمريكية بالسودان إلتقي الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم ظهر أمس بمكتبه بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) بالمدربات والمهتمات بأنشطة كرة القدم النسائية وبعد إجتيازهم للمعاينات لدي السفارة فقد تقرر مشاركة وفد الإتحاد السوداني لكرة القدم بمدربات كرة القدم النسائية بعدد (11) مشاركة للسفر للولايات المتحدة الإمريكية في الفترة من الحادي عشر من يونيو الجاري وحتي الثالث والعشرين منه وأوكلت رئاسة البعثة إلي الدكتورة دولة سعد الأستاذة بجامعة السودان.

وقد طلب رئيس من المدربات المشاركات تمثيل السودان أفضل تمثيل وعكس وجه مشرق للشخصية السودانية والإستفادة من الدورة التدريبية وبرامجها التعليمية وتحقيق كافة أهداف الزيارة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد