صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر يلتقي رئيسي وأعضاء لجنتي الإستئنافات العليا والإنضباط بعد تكليفهما من مجلس الإدارة

11

معتصم ومجدى انتخابات

إلتقي الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم بمكتبه بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) رئيس وأعضاء لجنتي  الإستئنافات العليا والإنضباط بقيادة مولانا سمير فضل والفريق شرطة محمد عثمان محمد نور بعد إختيارهما من قبل مجلس الإدارة للعمل في اللجنتين وقدم لهم الدكتور التهنئة بإختيارهم وثقة مجلس الإدارة فيهم متمنياً لهم التوفيق والسداد في مهمتهم مؤكداً لهم أن إختيار مجلس الإدارة تم بمعايير جميعها توفرت فيهم مجدداً ثقته في رئيسي وأعضاء اللجنتين للقيام بمهمتهم علي أكمل وجه كما تحدث عن المهام التي تنتظر اللجنتين في ما تبقي من موسم وقام بتسليم اللجنتين كافة المستندات والأوراق التي تخصهما حتي تتمكنا من النظر في القضايا المقدمة لهما.
رئيسي لجنتي الإستئنافات العليا والإنضباط أكدا إستعدادهما وأعضاء اللجنتين للعمل وقبول تكليف مجلس الإدارة بالعمل في اللجنتين وثقته الكبيرة فيهما معلنين جاهزيتهما للمهمة والعمل علي تحقيق الأهداف المنتظرة والعمل وفق الموجهات المطلوبة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد