صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم مالو زعلان

69

بدون حجاب

خالد عز الدين

 

أشفق أحياناً على الأخ معتصم جعفر أكثر من استغرابي على تصرفاته وحديثه المتناقض ..

قبل ثلاثة أيام تحصلت على معلومة تفيد برفض الاستئناف الذي تقدم به في نيابة المال العام وصدور قرار القبض عليه مع تسليم مستندات ميزانية 2015.

رفضت ان أنشر الخبر.. قررت ان أترك غيري ينشره هذه المرة حتى يعرف معتصم جعفر وغير معتصم جعفر ان المسألة ليست شخصية او مرتبطة بخالد عزالدين .. فالقضية قضية معلومة سوف تظهر سواء عبر خالد عزالدين وصحيفتي قوون والرأي العام او غير ذلك من الصحف الرياضية والسياسية .. وبالفعل تم نشر الخبر في عدد من الصحف الرياضية والسياسية وبعد ذلك انتشر في كل وسائط الاعلام دون ان يكون لي شرف المشاركة في النشر !

والتزمت عدم التعليق على الخبر حتى كتابة هذه السطور .. حتى يعرف معتصم جعفر واسامة عطا المنان ومجدي شمس الدين وأصدقاؤهم وأحبابهم ان القضية ليست قضية شخصية وانما قضية حق وأموال الكرة السودانية وان خالد عزالدين مجرد فرد في مجموعة كبيرة تطالب باسترداد حقوق كرة القدم السودانية والأمر ليس مرتبطاً بشخص !

فترة طويلة ومعتصم جعفر يتجنب الحديث عن كل الاتهامات الموجهة لشخصه او اتحاده او الاتهام الذي وجهه هو شخصياً لأمين خزانته متهماً إياه بالفساد حتى وصل الأمر لمحكمة الأموال العامة !

معتصم جعفر انفعل هذه المرة وتحدث بلغة عنيفة جداً من خلال برنامج الرياضة باذاعته إذاعة هوى السودان.. ركز معتصم جعفر كعادته على (شخصنة) القضية وقال ان المراجع يستقصده وان الاعلام يستقصده ونفى ان يكون قد صدر أمر قبض في مواجهته قائلاً ان الذين يتحدثون عن هذا الامر يسعون لعدم قيام الانتخابات مؤكداً على قيامها في موعدها !! ألم أقل لكم انني أشفق على الدكتور أحياناً ! لقد تجنب معتصم جعفر الحديث في الموضوع الأساسي وهو سبب صدور أمر قبض في مواجهته او لماذا أصلاً يتم استدعائه في نيابة المال العام ؟ قفز معتصم جعفر من الموضوع الأساسي وهو خروج مستندات ميزانية عام 2015 من اتحاد كرة القدم السوداني الى جهة غير معلومة لأول مرة في تاريخ كرة القدم في الأندية والاتحادات ليتحدث بدون مبررات منطقية عن كل الذين يستقصدونه !!

الم يكن جديراً بدكتور الصيدلة والسموم ان يحدث المستمع عن أصل المشكلة وان يدافع عن نفسه بوجود هذه المستندات في مباني الاتحاد وبعد ذلك من حقه ان يتحدث عن ترصد الاعلام له وان يهدد بفتح بلاغات في مواجهة  الإعلاميين الذين يكتبون عنه !

أصل القضية أخي معتصم ان مستندات ميزانية 2015 والتي بها أكثر من مليون دولار أرسلتها الفيفا غير موجودة في مباني الاتحاد وانت لم تستطع ان تتحدث عن أصل المشكلة لأنك ببساطة في موقف حرج جداً فانت من تحدثت في قناة الشروق مؤكداً على ان الفيفا يرسل لكم مبلغ 250 الف دولار فقط ! يعني نحن نتحدث عن فارق يصل لاكثر من 750 الف دولار !

وخروج المستندات من مبنى الاتحاد هو الذي جعلك أمام نيابة المال العام وأمام الأسئلة الصعبة .. لماذا خرجت هذه المستندات والى أين ذهبت ؟ وبدلا من أن تهاجم الاعلام وتهدده كان عليك ان ترد عليه رداً شافياً بتفاصيل ما حدث لهذه المستندات لأنها ملك عام وليس خاص.. ونذكرك بأننا نكرر الحديث عن المليون دولار وزيادة دون ان ننسى أموال الرعاية والاتحاد العربي والافريقي ودخل الدوري الممتاز وأموال التسجيلات ودعم الاتحادات وغير ذلك من الأموال الموجودة في ميزانية 2015 !!

هذه هي المشكلة .. اما هجومك على المراجع فهو شهادة له .. فأنا استغرب من رئيس اتحاد يقول ان المراجع الذي يبحث عن مستندات الميزانية مراجع مترصد !! كنا نتوقع منك ان تشيد بهذا المراجع لأنه نزية وشريف ومجتهد ويعمل بإخلاص .. او على الأقل تخبرنا بالسبب الذي يجعل مراجع او شركة كبيرة مثل شركة جابر وشركاؤه تستقصد شخصكم الكريم او اتحادكم الموقر !! او تخبرنا عن السبب الذي يجعل المراجع القومي المسؤول عن مراجعة أموال الدولة والمال العام يترصد اتحاد كرة القدم السوداني علماً بأن الاتحاد وطوال تاريخه يفتخر بأنه يقدم ميزانيته للمراجعة كل عام !!

أخي معتصم جعفر ..الانفعال لن يفيدك والتهديد لن يفيدك والصوت العالي لن يفيدك ..أنت أمام حقيقة واضحة وهي الاتهامات الكثيرة حول أموال اتحاد انت رئيسه ؟ اما الحديث عن عدم قيام الانتخابات فكل السودان يعلم انك من سعى لتأجيل الانتخابات السابقة وكل الخوف ان تسعى لتأجيل او الغاء هذه الانتخابات ولكننا نقول لك ان الانتخابات لا دخل لها بميزانية 2014 التي تتهم فيها انت شخصياً أسامة عطا المنان وآمال والمهدي والتجاني بالاختلاس ولا دخل لها بميزانية 2015 التي خرجت مستنداتها من اتحاد كرة القدم .. هذه قضية وحدها لن تموت ولو فزت لا قدر الله برئاسة الاتحاد مرة أخرى .. فأموال كرة القدم السودانية يجب ان تعود لخزانتها وتصرف لمصلحتها ..

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد