صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتمد الحصاحيصا يزور نادي الهلال ويدعم مشروع بنياته التحتية

46

الهلال الحصاحيصا

قام  العميد مهندس عبد الرحمن مصطفي الأمين معتمد محلية الحصاحيصا بزيارة لنادي الهلال ممثل المدينة في منافسة كأس السودان التي سيواجه فيها بطل رفاعة في الدور الأول من المنافسة علي المستوي القومي بغرض الوقوف علي مشروع البنيات التحتية التي ينوي مجلس الإدارة القيام بها في الفترة المقبلة.
 وكان في استقباله رئيس نادي الهلال الحصاحيصا المهندس أحمد المدني وأعضاء مجلس الإدارة ومن خلال الزيارة تمت مناقشة احتياجات المرحلة القادمة خاصة فيما يتعلق بمشاركة فريق كرة القدم في كأس السودان والبنيات التحتية.
 وقدم رئيس النادي أحمد المدني  للمعتمد شرحاً وافياً عن العمل والذي سيبدأ بثلاث مراحل يتم في الأولي صيانة النادي وفي الثانية إضافة مرافق جديدة وفي الثالثة تسوير ملعب النادي وطلب من المعتمد مساعدة مجلس الإدارة في مشروع البنيات التحتية وأوضح بأن مجلس الإدارة لوحده لن يستطيع الإيفاء بكافة الالتزامات وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به المعتمد في دعم الحركة الرياضية بالمحلية وسبق له أن تبنى العديد من المشروعات داعياً لتعاون كبير في المرحلة المقبلة بين الجانبين.
معتمد الحصاحيصا قدم التهنئة لمجلس إدارة الهلال الجديد بقيادة أحمد المدني بتعيينهم لقيادة دفة النادي في المرحلة القادمة وقال بأنه سيتعاون مع المجلس لإنجاز المهام الموكولة له وأكد اهتمامه بفريق الهلال ممثل المحلية في كأس السودان وقال بأنه سيعمل علي دعمه ليشرف المدينة وقدم دعماً أولياً لمشروع تأهيل نادي الهلال ووعد بالمزيد من الدعم في جميع المراحل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد