صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتمد الحصاحيصا يعلن عن حوافز ضخمة للاعبي النيل والجهاز الفني ويعلن الطوارئ بالمحلية

75
جلال الدين البشير معتمد محلية الحصاحيصا
جلال الدين البشير معتمد محلية الحصاحيصا
أكد معتمد الحصاحيصا الأستاذ جلال الدين البشير قدرة فريق النيل ممثل المدينة في الدوري السوداني الممتاز تجاوز المحنة التي يمر بها الفريق هذه الأيام والبقاء ضمن منظومة الدوري الممتاز كبري البطولات المحلية بالبلاد .
وكشف المعتمد في تصريحات صحفية ان محليته أعلنت الطوارئ وشكلت لجنة عليا من أعضاء حكومة المحلية حتى يتجاوز الفريق مباراتيه إمام هلال كادوقلي والتي ستقام اليوم بالحصاحيصا والموردة في الأسبوعين ال25 و26 من الدوري الممتاز.
وأعلن جلال البشير عن حوافز ضخمة رصدت للاعبين في حالة تحقيق الفوز في المباراتين ، كما كشف عن حافز شخصي للاعبي الفريق وجهازه الفني.   
وقال انه بحكم مسئوليته كمعتمد لمحلية الحصاحيصا معقل فريق النيل تفرض عليه مساندة الفريق والوقوف معه حتى يحقق مطلب أهل محليته بتجاوز هذه العقبة بتحقيق الفوز في مباراتيه المتبقيتين، وأضاف البشير ان  النيل سيبقى في الممتاز بوقفة الجميع وانه قادر على أن يحافظ على موقعه ضمن أندية الدرجة الممتازة بعد المستوي المميز الذي قدمه في الفترة الأخيرة.وطالب المعتمد جميع أهل الحصاحيصا الوقوف خلف الفريق لأهمية المرحلة الحالية التي تتطلب مساندة التماسيح ممثل المدينة في كبري بطولات الاتحاد السوداني لكرة القدم .
وفي ختام تصريحه ناشد معتمد الحصاحيصا كل جماهير المدينة بجميع ألوان طيفها مساندة الفريق اليوم أمام هلال كادوقلي من داخل إستاد الحصاحيصا.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد