صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتمد المناقل يزور نادي النيل ممثل المحلية في التأهيلي ويعد بدعمه لبلوغ الممتاز

76

معتمد المناقل

 

أشاد الدكتور بكري أحمد على مساعد سكرتير الإتحاد السودانى لكرة القدم رئيس إتحاد الكرة المحلي بالمناقل بمعتمد المحلية المقدم أنس عمر الذي بدأ مسيرته بالمحلية بعد توليه لمهامه عقب تكليفه من حكومة الولاية بزيارة لنادى النيل المناقل المشارك في منافسة الدوري التأهيلي المؤهل للدوري الممتاز وإجتمع مع مجلس إدارة النادى وإستمع منهم لتقرير مفصل عن مشاركة فريق كرة القدم في الدوري التأهيلي وإحتياجات الفريق في المرحلة المقبلة ووعد بدعمه حتى يستطيع الظهور المشرف في المنافسة ويحسن تمثيل المحلية ويحقق آمال وتطلعات أهلها بالصعود للدوري الممتاز.
 وقال بأن إهتمام المعتمد بفريق النيل سيمنحه دافعاً كبيراً في مشوار التأهيلي خاصة وأن هذه المنافسة تحتاج لدعم رسمي فحكومات الولايات والمحليات تدعم فرقها المشاركة فيها من أجل بلوغ كبري منافسات كرة القدم بالبلاد وحيا المعتمد على زيارته وإهتمامه بالرياضة وقال في الوقت الذي كنا نفكر فيه بلقاءه وإستقطاب الدعم منه فاجأنا بزيارة لنادى النيل أكد فيها وقوفه مع الفريق ودعمه اللا محدود له في مشوار التأهيلي.
وأكد الدكتور بكري بأنهم كرياضيين سيدعمون المعتمد وسيكونون معه في كل برامجه التى ينوى تنفيذها مشيراً إلي أن الوسط الرياضي بالمناقل حيوي ومؤثر وله دور كبير في الحركة السياسية والخدمية والإجتماعية وأننا في إتحاد الكرة ندعم كل خطوات وبرامج المعتمد في الإهتمام بالرياضة وبفريق الكرة بنادى النيل ليحسن تمثيل المحلية في الدوري التأهيلي وينافس بقوة للصعود للدوري الممتاز مؤكداً بأن ذلك يحتاج فقط لتضافر جهود الجميع.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد