صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معركة العبور الصعبة ودور الجمهور

22

في محراب الهلال

عبدالباقي حسب الرسول

معركة العبور الصعبة ودور الجمهور

تعج الساحة الهلالية بالكثير من الملفات الساخنة ولعل عودة رئيس الفغلة من الخارج كانت السبب الرئيسي في زيادة سخونة طقس الاحداث بالنادي ولان المارد الازرق يخوض اليوم معركة مفصلية بكل ما تحمل الكلمة من معنى ربما تبدو هي الاصعب في السنوات الاخيرة سنرجي الحديث في كل تلك الملفات ونتخندق مع رفاق القائد عبداللطيف بويا حتى يتحقق الامل المرتجى والمنشود بإذن الله وتوفيقه.

من مكرور القول أن نقول أن مواجهة اليوم مواجهة جماهير بإمتياز وجماهير الهلال بكل تأكيد لا تحتاج الي من يذكرها بدورها او يحرضها على اداء واجبها فهى تعرف تمامآ أن النصر بدونها يصبح صعبآ وأنها اللاعب المهم الذي بدونه لن يصل المارد الازرق الي المبتغى ولكننا نذكر جماهير الهلال المعلمة والوفية بضرورة التشجيع الإيجابي المتواصل منذ بداية المواجهة حتى نهايتها ونذكرها كذلك بأن المواجهة تنافسية وامام فريق مدجج بالنجوم لاتنقصه الدوافع وهنالك لحظات صعبة قد يمر بها الفريق اثناء سير المباراة تحتاج الي الدعم المعنوي الاضافي من قبل الجماهير التي ظلت اعداد كبيرة منها للأسف الشديد في المواجهات الفائتة تمارس السلبية في تلك اللحظات بالهتاف ضد اللاعبين والجهاز الفني وهذا ما لانتمنى حدوثه اليوم .

ثقتنا كبيرة ولا تحدها حدود في نجوم الهلال أصحاب الإمكانات الإستثنائية والموهبة وكلنا عشم أن يؤدوا اليوم بذات الدوافع التي أدوا بها المواجهة الفائتة على أن يكون الهدف الاستراتيجي هو الفوز ولا شي غيره وثقتنا تمتد للجهاز الفني الذي لانشك أبدآ في مقدرته على وضع التشكيل الانسب والنهج الفني الامثل وادارة المواجهة بالصورة الاكمل والاشمل ويبقى الدور المهم والاساسي في جماهير الهلال التي يقع على عاتقها حلم الوصول بالازرق الي دور المجموعات من البطولة الكبرى وهو الحلم الذي طال انتظارنا له .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد