صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معركة تعادلية في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد وتشلسي 0-0

31
مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي
خيم التعادل السلبي على قمة مانشستر يونايتد حامل اللقب وتشلسي ثالث الموسم الماضي الاثنين في ختام المرحلة الثانية من البريميرليغ.
على ملعب مسرح الأحلام، زج الأسكتلندي ديفيد مويز المدرب الجديد ليونايتد بالمهاجم الدولي واين روني أساسيا، بعد حديث طويل عن رغبته بالانضمام الى تشلسي.
وقدم تشلسي عرضين فاشلين ليونايتد من أجل ضم “الفتى الذهبي”، قبل أن يلقي مورينيو اللوم على مويز فاعتبره أول من أوحى برغبة التخلي عن روني عندما صرح علنا بأنه يريده بديلا للمهاجم الهولندي روبن فان برسي.
في الطرف المقابل، استهل مورينيو المباراة من دون مهاجم صريح، فترك الإسباني فرناندو توريس والبلجيكي روميلو لوكاكاو على مقاعد البدلاء، ولم يستدع المهاجم السنغالي ديمبا با حتى إلى التشكيلة.
وأجرى مورينيو تغييرين على التشكيلة التي فازت على أستون فيلا 2-1 الأربعاء الماضي، فزج بالبلجيكي كيفن دي بروين والألماني اندري شورلي بدلا من با والإسباني خوان ماتا.
ومرت أول عشرين دقيقة من دون أي فرصة على مرمى الفريقين، في ظل تبادل السيطرة على الكرة.
وسنحت فرصة افتتاح التسجيل لداني ولبيك (56)، رد عليها المدافع غاري كايهل بكرة بعيدة على مرمى الإسباني دافيد دي خيا، قبل ان يزج مورينيو بتوريس بدلا من دي بروين.
وعجز الفريقان بعد ذلك عن الوصول إلى  الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل.
تشلسي الذي تجاوز بعدد مبارياته يونايتد بمباراة واحدة، عزز صدارته بسبع نقاط من 3 مباريات، وأصبح يونايتد رابعا مع 4 نقاط من مباراتين.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد