صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معسكر الملوك بمروي : شخصيات مخلصة وراء النجاحات

142

 

كتب : عمر أبو مرثد

كان اختيار مجلس إدارة النادي الأهلي مروي لمدينة السد السكنية لإحتضان معسكر الملوك اختياراً صائباً ، فالميزات التي وُجدت فيه قلّ أن توجد في مكان آخر داخل ربوع الوطن .
وما أن حطّ ملوك الشمال بأرض الحضارات تحرّك عدد مقدر من أبناء الأهلي المخلصين لأجل توفير كل الإحتياجات التي من شأنها أن تساعد في تحصيل الفائدة المرجوّة من إقامة المعسكر ، نذكر منهم على سبيل ( المثال فقط ) :
السيد محمد المنصوري ( الساطع ) رئيس قطاع الإستثمار بالنادي – المشرف الميداني للمعسكر ، فقد تحامل هذا الشاب على كل الصعاب واستقطع من وقته الكثير وظل يتردّد على معسكر الفريق باستمرار رغم بُعد المعسكر عن مدينة مروي ما يقرُب ال٤٠ كيلو متراً .
بَهر المنصوري أسرة الأهلي بكرمه الحاتمي الفيّاض عند أول زيارة للملوك لمدينة الدمازين بطولة الدوري العام ٢٠١٧ ، فقد استقبل البعثة عند مدخل المدينة واستضافها على طاولة العشاء بعد أن وقف على ترتيبات الإقامة وملاعب التدريبات .
استحق المنصوري أن ينال شرف التكليف بالعمل بمؤسسة النادي الأهلي مروي الرياضية تولى رئاسة قطاع الإستثمار وهو أهلٌ للتكليف .

المساعد شرطة أبوبكر أحمد حسين – الأمين المالي الأسبق للنادي – رغم وجوده خارج قائمة مجلس الإدارة لكنه قطعاً ليس خارج المنظومة التي تحوي كل من سبق له العمل داخل أروقة النادي وهي السِمة الحميدة والعُرف الذي درج عليه الجميع ، فمن يترجل عن قائمة المجلس ينضم طوعاً للقائمة المساعدة التي تشكّل الزراع الأيمن لكل مجلس إدارة .
حضرة الصول شرطة بابكر ظل يقدم خدماته بكل تفانٍ ونكران ذات ، ووقف على تسيير الجوانب المالية لمعسكر السد رفقة صديقه الشاب الفاعل الذي يعمل بالخفاء الرشيد مبارك عبد الرحيم عضو مجلس الإدارة ، فقد شكّل هذا الثنائي الساعد الأيمن لمجلس الإدارة ورفعوا عن كاهله أعباء جمّة استحقوا بموجبها التقدير والثناء .

السيد مصطفى أبو رشوان – المشجع الوفي – عشق غميص للأهلي ، حضوراً في كل تدريبات الفريق عند تواجده بمعقله بل وسافر كثيراً لحضور مباريات داخل وخارج الولاية الشمالية ، كثيراً ما حمل الفرقة بسيارته إلى ملاعب كرة القدم المختلفة ، قدم خدمات جليلة لمعسكر الفرقة بسد مروي .

المساعد شرطة عبد الرحمن عباس – نائب رئيس القطاع الرياضي ، كانت محطة البعثة الأولى عند حضورها لمروي لإقامة معسكر السد بمنزله العامر ، فتناول الجميع وجبة الإفطار وسط حفاوة بالغة وكرم فياض ، كل من إلتحق مؤخراً بمعسكر السد يجد الشاب عبد الرحمن في انتظاره بالميناء البري مروي لإيصاله مدينة السد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد