صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معلومات عوض رمرم الخطيرة..!!

199

كـــــــرات عكســـــية
محــمد كامــل سعــيد
Mohammed.kamil84@yahoo.com
معلومات عوض رمرم الخطيرة..!!

* نشر عوض رمرم الامين السابق لخزانة نادي المريخ تغريدة على صفحته بالفيس بوك أمس الاربعاء تعليقاً على انتقال الحارس جمال سالم الى الهلال قال فيه ما قال من معلومات سارت كلها في اتجاه تأكيد ان اللاعب ظل على الدوام مصدر صداع للنادي..
* ولعل ما لفت نظري ـ ونظر جل الذين علقوا على رمرم ـ واثار العديد والكثير من علامات الاستفهام تمثل في سؤال واحد ومشترك وجه لامين المال السابق بالمريخ جاء على نحو (لماذا مارست الصمت في ذلك الوقت امام تجاوزات جمال سالم الصارخة)..؟
* عن نفسي لم ولن اتعجب لان القانون الوضعي الجديد الذي اصدره السماسرة اصحاب القرار الاول والاخير في النادي الاحمر اشار بوضوح الى ان اثارة مثل تلك القصص وتناولها امام الجميع بالشفافية المطلوبة يدخل صاحبها في دائرة المغضوب عليهم..!!
* اي نعم انها وللاسف الحقيقة التي يعلمها الاعضاء وافراد الكورال الذين لا هم لهم غير ترقب الشارة واستلامها والسير في اتجاهها كما كان يحدث ايام البيه الحضري الذي لم يختلف كثيراً في تعاليه واحتقاره للمريخ عن سي جمال سالم مع بعض الرتوش..
* والقاسم المشترك الأعظم في كل الاشكاليات التي ظهرت خلال السنوات الاخيرة ـ سواء من اللاعبين الوطنيين او المحترفين ـ والتي استحقت ان نسميها سنوات (الدمار الشامل) ارتبطت بسياسة الدلع والدلال لدرجة تراجعت فيها قيمة الكيان الى آخر القائمة.
* الفن الجديد في الادارة والتناول الاعلامي تحول الى قانون يشير الى ان الصمت يظل على الدوام هو المخرج لكل الازمات.. فكم من زميل تحدث معي واشار الى انه وصل الى مرحلة الاختناق من الاوامر التي تملى عليه تحت ستار (ده ما الوقت المناسب)..!!
* بعض الاصدارات المسماة مجازا حمراء تحولت الى اداة لحرق البخور لا تعرف غير التطبيل وقليلاً ما تابعناها تنتهج الاحترافية في عملها بدليل ما كان يحدث منذ ايام تمرد البيه الحضري ومروراً ببقية افراد العقد ناس تراروي وكلتشي والكواي وميدو وغيرهم.
* غياب الشفافية سواء من جانب قادة مجلس الادارة ـ على الشاكلة التي تحدث بها امين المال السابق عوض رمرم ـ او ما تمتلئ به ذاكرة الزملاء اصحاب التميّز بحصولهم على لقب عضو في فرقة الكورال ـ يحتشد بالكثير المثيرمن المواقف المهينة للكيان..
* وهنا فان من ظن ان صمته عن تناول الحقيقة يعني ـ كما اوهموه ـ انه يخدم النادي فانه بالجد يكون واهماً وبنسبة اكبر من ذلك الوهم الذي فرض نفسه على المطبلاتية الذين وصلوا الى مرحلة متأخرة وميئوس منها ولا مجال الاّ لكنسهم وابعادهم من النادي
* انهيار هيبة المريخ لم يحدث فجأة بل على العكس تابعناه يتدرج بشكل يومي من خلال التهرب الدائم من التفاعل مع التجاوزات الصارخة التي تحدث من (الاجانب او الوطنيين) حتى وصلنا الى ان يعلن لاعب صغير عن تمرده وامتناعه عن التدريبات..
* ووصل الحال بالنادي ان نتابع السماسرة وهم يقحمون بعض اللاعبين بما فيهم جمال سالم والكواي وغيرهما في الحرب على المجالس المتعاقبة او كما حدث ايام المجلس الشرعي بقيادة سوداكال وصحبه وللاسف صار التمرد يجد المساندة من المطبلاتية..
* اذكر ما حدث لامير كمال الذي نتابع هذه الايام حلقات مسلسل اعادة قيده وكيف انه مارس الضغط قبل سنوات على مجلس الوالي الضعيف بتهديده بالذهاب للهلال فكان ان استسلم الرئيس ومطبلاتيته لاوامر القائد واعادوه بثلاثة مليارات ولا عجب..!!
* وبالعودة الى التاريخ القريب سنجد ان بدعة اشعال الحرب بين المريخ والهلال ايام الوالي تعود الى هوان مجلس الادارة الاحمر الذي سار بلا ادنى فهم خلف السماسرة وصار جمهور المريخ على موعد كل ستة أشهر مع خطف لاعب ازرق بدون اي فائدة.
* تخريمة أولى: الكواي وميدو وتراوري وكلتشي والمعز وعمر بخيت وغيرهم من الذين انتقلوا للمريخ من الهلال باشارة من السماسرة هم الذين فتحوا الباب واسعاً امام ما يحدث من فوضى وتمرد واحتقار يمارسه الصغار الذين لا يعرفون شيئاً عن هيبة الكيان
* تخريمة ثانية: لقد انطبق على نادي المريخ المثل القائل (اللي يحضّر عفريت وما يعرفش يصرّفوا.. لازم يعرف ان العفريت ح يقرفوا) بدليل ان الاحمر يعاني حالياً من سياسة هوجاء اختارها السماسرة لتكون اسلوباً في التعامل وها هي تنقلب على الجميع..
* تخريمة ثالثة: انها يا سادة نهاية الجري خلف المراهقين سواء في مجال الاعلام الرياضي السالب او الادارة خاصة اولئك الذين اعتقدوا انهم الكل في الكل مع التأكيد على انهم ولجوا دبار الاحمر في غفلة من الزمان.. ولنا عودة باذن الله لهذه القصة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد