صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مغادرة سي ام بونك WWE ليست مجرد سيناريو

21
سي ام بونك
قد يكون السيناريو الموضوع حاليا برحيل سي ام بونك عن WWE كما شاهدنا في عرض راو ما هو الى شيء تشغل فيه المنظمة الجماهير حتى ينال بونك الراحة و العلاج الذي يحتاجهما الا ان الكواليس تقول قصة اخرى.
و كان سي ام بونك غاضبا للغاية من فينس ماكمان و تريبل اتش و ذلك بعد علم بنتيجة مواجهته امام اندرتيكر وانه سيسخر امام الحانوتي في ريسلمانيا .. الغضب لم يكن للنتيجة كونه يحترم أندرتيكر و لا يمانع الهزيمة امامه و لكنه لم يفهم لماذا ظلت الخطة سرا بين فينس و تريبل اتش و لم يعلم بها مسبقا !
و ازداد غضبه أكثر بعد ان شعر بأن تريبل اتش و فينس ماكمان لا يحترمان ما قام به على مدى الفترة الماضية ليصل الى وصل عليه الان من مكانة داخل المنظمة و ليصبح الاسم الثاني بعد جون سينا حاليا, و أكد لفينس و تريبل اتش بانه العقد الذي يربطه بالشركة بامكانهم صنع “طائرات ورقية” به.
بعدها جلس فينس ماكمان معه لوحدهما ليتفقا و ليهدئ من غضبه و يفهم السر وراء كل هذا الغضب, ليقول سي ام بونك بأنه لماذا يجب عليه ان يهدد في كل مرة بأنه سيرحل عن المنظمة حتى ينال اذن تصغي له ؟, و بعدها قال بأنه يتعجب لماذا تهتم الشركة بأشخاص لا يظهرون الا نادرا مثل ذا روك و بروك لاسنر و تخفي مصارعين يقاتلون كل يوم من أجل المنظمة مثل أنتونيو سيزارو الذي ارتدى سي ام بونك قميصه في مؤتمر ريسلمانيا الصحفي كدعم له كون بطل الولايات المتحدة السابق لم يكن موجودا, اضافة الى مصارعين اخرين مثل كوفي كينغستون و دانيل براين الذي تدفنهم المنظمة في عداوات و قصص سخيفة.
بعدها طلب بونك فترة راحة من فينس ماكمان حتى يعالج فيها ظهره و مرفقه و احتمال قيامه بعملية جراحية في ركبته الا ان طلبه قوبل بالرفض و عندما سأله بونك ما الذي تريده مني و ما هي خططك لي لم يحصل على جواب شافي ليوافق في النهاية فينس ماكمان على طلب بونك.
يوم الثلاثاء الماضي حدث اجتماع بين سي ام بونك و فينس ماكمان و بول هيمان و مجموعة من الكتاب حتى يناقشوا الخطط المستقبلية لسي ام بونك عند عودته.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد