صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مفاجآت في نتائج الاسبوع الثاني من المرحلة الاخيرة للتأهيلي

29

مريخ كوستى

مريخ كوستي يكسب بالبحارة بثنائية ويهدر مهرجانا للاهداف

والسوكرتا يضمد جراحه علي حساب الذئاب

جرت يوم الخميس (31 نوفمبر) مباراتان في الاسبوع الثاني من المرحلة الاخيرة لمنافسة تأهيلي الممتاز وجاءت نتائجها علي النحو التالي:
مريخ كوستي يكسب البحارة بثنائية ويهدر مهرجانا للاهداف
حقق مريخ كوستي (3) نقاط فوزا مستحقا علي هلال الساحل (3) نقاط بهدفين نظيفين عصر امس بإستاد كوستي بعد مباراة قوية ومثيرة من المريخ الذي نجح في بسط سيطرتة علي زمام المباراة منذ البداية واضاع مهرجانا للاهداف واحرز هدفيه محمد زكريا في الدقيقة السابعة من انطلاقة المباراة واضاف محمد ادم بشري الهدف الثاني في الدقيقة (38) من الشوط الثاني كما نقض الحكم هدفا للمريخ، وشرف المباراة الاستاذ يوسف الشنبلي والي ولاية النيل الابيض الذي وجد الاشادة من جمهور كوستي وطالبه بدعم ممثلي المدينة في التأهيلي.
السوكرتا يضمد جراحه علي حساب ذئاب كوستي
ببورتسودان ضمد حي العرب (3) نقاط جراحه علي حساب الرابطة كوستي (3) نقاط بالفوز عليه بهدفين دون مقابل بعد ان جرعه لأول هزيمة في المنافسة بعد عرض قوي وجاد من الطرفين، انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني انتفض حي العربواحرز هدفين سريعين عن طريق عثمان عبدالكريم في الدقيقة (3) وعبدالله اوهاج في الدقيقة (13)، وخرج جمهور بورتسودان سعيدا بالانتصار الباهر والمستوي الذي قدمه لاعبو حي العرب، وبالمقابل لم يقدم الرابطة العرض المتوقع.

هلال بورسودان هلال الساحل

مريخ كوستى وهلال الساحل

مريخ كوستى2

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد