صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مفاجآت في نتائج الجولة الرابعة لتأهيلي الممتاز

20
حى العرب

هلال الفاشر يغتال النضال ويتأهل.. مريخ المناقل يفاجئ البحارة ويجدد آماله

السوكرتا يجتاز الجبل بكريمة ويقترب.. والذئاب تصرع الرابطة سنار وتُشعل قمة كوستي
جرت يوم الثلاثاء (8 اكتوبر) اربعة مباريات حاسمة في الاسبوع الرابع للمرحلة الثالثة من تأهيلي الممتاز وجاءت نتائجها علي النحو التالي:
هلال الفاشر يغتال النضال ويحجز مقعده في المرحلة الاخيرة
حجز هلال الفاشر(7) نقاط مقعده في المرحلة الاخيرة عقب فوزه بالفاشر علي النضال النهود(نقطتين) بهدف دون مقابل ضمن مباريات المجموعة الاولي، بعد مباراة قوية من الجانبين وشهدت اثارة وندية، احرز هدف الهلال لاعبه هشام في شوط اللعب الثاني، بهذه النتيجة ينحصر التنافس علي المركز الثاني بين الثلاثي جزيرة الفيل وهلال الساحل ومريخ المناقل الذي سيتحدد في الجولة الاخيرة المقامة الاحد القادم.
مريخ المناقل يفاجئ البحارة بثنائية ويجدد آماله
جدد مريخ المناقل(4) نقاط آماله في التأهل للمرحلة الاخيرة بعد ان احدث مفاجاة من العيار الثقيل بإستاد المناقل بفوزه المستحق علي هلال بورتسودان(4) نقاط بهدفين نظيفين ضمن مباريات المجموعة الاولي بعد مباراة قوية ومثيرة من اصحاب الارض الذي اضاع مهرجانا للاهداف، احرز للمريخ حسام وهشام علي مدار الشوطين ونال مدافع المريخ محمد بكري نجومية المباراة التي تعتبر الرابعة علي التوالي في المنافسة.
السوكرتا يجتاز صعاب الجبل بثلاثية ويقترب
اقترب فريقا حي العرب بورتسودان والرابطة كوستي من التأهل للمرحلة الاخيرة من المجموعة الثانية عقب فوز حي العرب(7) نقاط علي مضيفه الجبل(بدون رصيد) من اربعة مباريات بكريمة بثلاثة اهداف نظيفة بعد عرض قوي من الضيوفالذين لم يجدوا مقاومة من اصحاب الارض، احرز لحي العرب مهند ابوريدة في الشوط الاول واضاف علي ابكر وامادو شعيبو الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني، ولم يقدم اصحاب الارض العرض المتوقع في مباراة الوداع.
الذئاب تصرع الرابطة سنار بهدف وتشعل لقاء قمة كوستي
بكوستي فاز الرابطة(7) نقاط علي الرابطة سنار(3) نقاط بهدف دون رد بعد اداء متكافئ من الطرفين شهد العديد من الفرص الضائعة للجانبين واحرز لاعب الرابطة كوستي مظفر هدف المباراة الوحيد، بهذه النتيجة اشعل الرابطة لقاء المريخ(6) نقاط في قمة كوستي بالجولة الاخيرة لتحديد المتأهل للمرحلة الاخيرة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد