صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مفاجآت في نتائج الدوري التأهيلي

27

مباراة الموردة بالدمازين

موردة الفاشر يغتال المريخ بالدلنج .. القراقير اول المتأهلين عقب تعادل الدمازين
سيد الاتيام يقسو علي الاهلي ارقو بسداسية .. السوكرتا يجتاز مطب العرب حلفا بثلاثية
جرت يوم الاربعاء (13 اغسطس) ثمانية مباريات ضمن جولات الاسبوع الثالث للمرحلة الثانية من التأهيلي (دور المجموعات) وجاءت نتائجها علي النحو التالي:
النضال النهود ينتفض ويكسب هلال نيالا بثنائية
انتفض النضال النهود (3 نقاط) وحقق فوزا مستحقا علي هلال نيالا (3 نقاط) بهدفين دون مقابل ضمن مباريات المجموعة الاولي في اللقاء الذي جري بالنهود بعد عرض قوي ومثير من النضال واحرز هدفي الفريق عمار حمد وبالمقابل لم يقدم هلال نيالا العرض المتوقع. ليتساوي الفريقين في النقاط ويحتلا المركزين الثالث والرابع.
موردة الفاشر يستعيد توازنه ويغتال المريخ بالدلنج
حقق موردة الفاشر (6 نقاط) فوزا غاليا علي المريخ (بدون رصيد) بهدف دون مقابل ضمن مباريات المجموعة الاولي بالدلنج بعد مباراة متكافئة من الطرفين خاصة من الضيوف احرز هدف المباراة الوحيد لاعب الموردة علي جاموس ليحتل الموردة المركز الثاني وبفارق الاهداف عن هلال الابيض المتصدر بينما ودع مريخ الدلنج المنافسة رسمياً.

[ad#Google Adsense]

مريخ كوستي ينتزع نقطة غالية بسنار
إنتزع مريخ كوستي (4 نقاط) نقطة غالية بالتعادل مع ود هاشم (نقطة واحدة) بسنار بهدف لكل ضمن مباريات المجموعة الثانية بعد مباراة قوية ومثيرة من الطرفين شهدت اثارة وندية طيلة فتراتها تقدم مريخ كوستي بالهدف الاول ليعود ود هاشم ليدرك التعادل بهذه النتيجة يحتل مريخ كوستي المركز الثالث بفارق الاهداف عن جزيرة الفيل صاحب المركز الثاني
امبدة يتعادل امام مريخ بأم روابة وينفرد بالصدارة
انفرد أمبدة الخرطوم بصدارة المجموعة الثانية عقب تعادله السلبي امام المريخ (نقطة واحدة) بأم روابة بعد عرض متوسط من الطرفين حيث انحصر اللعب في وسط الملعب ولعب الضيوف بحذر كبير بهذه النتيجة قطع امبدة نصف المشوار للتأهل للمرحلة الثانية من المنافسة.
القراقير تتعادل امام الدفاع وتتأهل
تأهلت الموردة الخرطوم (10 نقاط) للمرحلة الثالثة عقب تعادله امام الدفاع الدمازين (3 نقاط) بدون اهداف ضمن مواجهات المجموعة الثالثة بعد عرض متكافئ من الجانبين شهد اهدار العديد من الطرفين ليتأهل الموردة الخرطوم للمرحلة الثالثة قبل انتهاء مبارياتة في هذا الدور.
الانيق يكسب مريخ الحصاحيصا بثنائية ويتصدر
حقق الميرغني (7 نقاط) فوزا مهما علي مريخ الحصاحيصا (بدون رصيد) بهدفين دون مقابل ضمن مباريات المجموعة الرابعة بعد عرض جيد من الطرفين خاصة من اصحاب الارض ليتصدر الانيق مجموعتة ويقترب من التأهل للمرحلة الثالثة.
سيد الاتيام يكتسح الاهلي ارقو بسداسية نظيفة
اكتسح الاهلي ود مدني (6 نقاط) ضيفه الاهلي ارقو (نقطة واحدة) بستة اهداف نظيفة ضمن مباريات المجموعة الرابعة بعد مباراة سيطر عليها الاهلي منذ بدايتها ولم يجد صعوبة في تحقيق الانتصار العريض ليرتقي الاهلي ثانيا في مجموعتة.
السوكرتا يجتاز مطب العرب حلفا بثلاثية
ببورتسودان فاز حي العرب (6 نقاط) علي العرب حلفا الجديدة (بدون رصيد) بثلاثة اهداف مقابل هدف ضمن مباريات المجموعة الخامسة بعد مباراة قوية ومثيرة من السوكرتا ليحتل المركز الثاني خلف النيل شندي المتصدر بفارق الاهداف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد