صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مفاجأة.. إختفاء موتور المياه من استاد المريخ

17

تفيد المتابعات الدقيقة ان موتور المياه بإستاد المريخ إختفي بصورة مفاجئة بالاضافة الي بعض الادوات الاخري من الاستاد حيث يتوقع ان يكون احد اللصوص اقتحم الاستاد وقام بالسرقة .. (كورة سودانية) ستتابع هذا الملف لمعرفة المزيد.

 

استاد المريخ

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    زمان برضو زمن الرئيس طوالي إتسرقت 24 شاشة عرض تلفزيوني، وليوم الليلة الحرامي ما إتلقي، الزمن داك طبعاً 400 شاشاة عرض تلفزيوني ماكانت بتساوي حاجة مع وجود الماسورة بتاعة المال السائب الفاتحة عند الجماعة، أما الأن فإن سرقة وصلة مشترك يمكن أن تشكل أزمة كبيرة في ميزانية لجنة الفلس، لذلك نحن نناشد السيد الحرامي إنو يرجع للجماعة ديل الموتور بتاعهم، هو أصلو موية مافي والحالة صعبة فما ممكن تعمل عمليتك دي، أنحنا لو كان الموتور إتسرق أيام الرئيس طوالي ما كان إشتغلنا بالموضوع كتير، لكن أسي الناس ديل يا الله يا الله يدفعوا حق الموية تجي إنت كمان تسرق موتور الموية؟
    علي جماهير الهلال أن تطالب شركة سوداني بتخصيص رقم خاص لشراء موتور موية جديد، بس موتور موية المواسير عندهم متوفرة بكميات هائلة لحدي 100 بوصة !
    أين أنت يا أبانجود من المهزلة دي؟ ههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد