صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مفاجأة.. الاهلي شندي لم يصدر قراراً باقالة ذكري ورئيس النادي يدلي بتصريحات مثيرة لـ (كورة سودانية)

32

نورالدين

نفى رئيس الاهلي شندي العقيد حسن عبدالقادر صحة الاخبار التي تداولتها وسائل الاعلام عن صدور قرار من جانبهم باقالة المدير الفني للفريق الجزائري ذكري نور الدين عن تدريب الفريق، مؤكداً في الوقت نفسه استمرار قرار ايقافه عن مزاولة نشاطه مع الفريق ورهن عبدالقادر خلال حديثه لـ(كورة سودانية) عودة ذكري للاشراف على تدريبات الفريق بنتائج التحقيقات التي سوف يسفر عنها الاجتماع الذي سوف ينعقد بين الجزائري ولجنة التحقيق التي كونها مجلس الاهلي شندي برئاسة الكابتن شوقي عبدالعزيز.
وخرجت العديد من وسائل الاعلام تشير الى صدور قرار من ادارة الاهلي شندي باعفاء ذكري نور الدين وهو الخبر الذي نفاه العقيد حسن عبد القادر جملة وتفصيلاً مؤكداً ان لاعلاقة له بالواقع وتابع: نحن في ادارة الاهلي شندي كونا لجنة للتحقيق مع ذكري وهذه اللجنة لم تعقد اي اجتماع حتى هذه اللحظة، وبناءً على ذلك لا يعقل ان نعود مرة اخرى ونصدر قراراً باقالة المدير الفني الجزائري، سوف ننتظر قرار اللجنة وما يسفر عنه التحقيق ثم نصدر قرارنا النهائي.
وفتح حسن عبدالقادر الباب امام كل الاحتمالات بخصوص بقاء الرجل مع الفريق او ذهابه مشدداً على ان التصريحات التي ادلى بها ذكري لبعض وسائل الاعلام واشار من خلالها الى رحيله عن الاهلي شندي لا تهم ادارة المكوك في شئ وتابع: سوف تناقشه لجنة التحقيق حول هذه التصريحات لمعرفة مدى صحتها من عدمها.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد