صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مفاجأة.. الفرنسي لافاني في الخرطوم قبل يومين والهلال لجأ إليه بعد اعتذار الصربي

25

تفيد متابعات كورة سودانية أن الفرنسي دينيس لافاني المرشح لتدريب الهلال وصل الخرطوم قبل 48 ساعة حيث وضعه الهلال كخيار ثاني من أجل التعاقد معه ليقود الجهاز الفني للفريق في المرحلة المقبلة حيث انتظر مجلس الهلال وصول الصربي ميلوفان راييكاتش للخرطوم يوم الخميس الماضي من أجل إكمال تعاقده معه لكن اعتذار الصربي عن قبول عرض الهلال لتدريبه في المرحلة المقبلة جعل المجلس الأزرق يعلن اسم الفرنسي لافاني الذي كان متواجداً في الخرطوم كمدير فني للأزرق في المرحلة المقبلة حيث يتوقع أن يكمل النادي تعاقده معه بصورة رسمية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل قيادة الهلال في الموسم المقبل.

15181703_10154781076453000_376841338081975268_n

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. الرايق يقول

    عاطل وربنا رزقو من المال السايب المدرب هذا لو قالوا لبهو راتبك الفين دولار حايشتغل وبعدين اكتبوا انو يتقاضي عشرين الف دولار في زول عندو معارضة الفول فول كردنة

  2. جهجهوا باكاتنا ياخ يقول

    معناه حكاية ميلوفان كانت محسومة من بدري!

  3. salah يقول

    بعد ماكردنة أدي ضريبة المجتمع عليهو ودعم المساكين وأقام المشاريع التي تخدم المواطنين، إن شاء الله باقي قروشه يكبها بلي في الشارع، ماله وهو حر فيهو يعمل فيهو العاوزه طالما كسبه بعرق جبينة وما إتلوث بمال الشعب !!
    الكلام في الجماعة الرفعوا لينا الأسعار وعدموا لينا البلد البهائم والدولارات، وخلوا خزنتنا فاضية والمواطن يعاني بعد ماصرفوا قروشنا في المواسير المصدية والطبالين !!
    لكمة أخيرة: الحسد نار تاكل صاحبها إذا لم تجد ما تأكله …… ومووووووووووووووت بي غيظك يا أبوالمستعار وإتقلب في نيران حقدك وفلسك !

  4. نورالدائم شلعي يقول

    يا كافي البلاء !!! حتي تعين المدرب كان احتياطيا والمحترفين كذلك و الله الوصيف حالتو ( تحنن الكافر) وين القروش التي يتفاخر بها الكار ؟؟؟ ما تقولوا لي حسب الحوجه الفنية ؟؟؟ الآن عصر الاحتراف و من يدفع مبالغ مالية كبيرة يغير اتجاه اللاعبين و المدربين ، لكن تقولوا شنو مع الكار !! بيحب الرخيص ( و الرخيص برخصتو يضوقك مغستو ) تقولي مال ياااا سلك !!!… واتململي يا جماهير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد