صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مفاجأة.. المريخ يصرف النظر عن هداف الأبطال ويسجل مواطنه اوجو

30

في مفاجأة من العيار الثقيل صرف المريخ النظر عصر اليوم عن التعاقد مع النيجيري موفون اودو مهاجم انييمبا وهداف مسابقة دوري الأبطال في نسختها الأخيرة والذي كان من المقرر أن يتعاقد معه عصر اليوم السبت حيث تأكد رسمياً لمجلس ادارة نادي المريخ أن اللاعب فشل في اجتياز الفحص الطبي الذي خضع له قبل يومين بمستشفى حاج الصافي ببحري، وفي نفس الوقت ينتظر أن يتعاقد المريخ مع النيجيري اوجو صانع ألعاب نادي صن شاينز النيجيري والذي كانت الصحف أكدت قبل يومين أنهف فشل في اجتياز الفحص الطبي لكن ثبت أن اللاعب سليم ولا يعاني من أي إصابة وبالتالي فإن المريخ سيتعاقد معه رسمياً اليوم أو غداً إلى جانب المصري عاشور الأدهم والايفواري باسكال واوا.

%d8%a7%d9%88%d8%af%d9%88-%d9%85%d8%a7%d9%81%d9%88%d9%86

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. الصديق يقول

    يا جماعة ده شنو الخف اللي بيحصل ده أمس قالوا موفون نجح في الفحص الطبي واليوم قالوا موفون رسب في الفحص الطبي. وأمس برضو أعلن المستشفي رسوب أوجو في الفحص الطبي واليوم قالوا اوجو نجح في الفحص الطبي. حيرتووووونا يا ناس المرييييخ. السؤال الان: من سينجح في الفحص الطبي غدا موفون أم اوجو؟ قياسا على ذلك أعتقد بكرة عاشور وباسكال ح يرسبوا في الفحص الطبي بعد ان نجحوا اليوم. أفيدونا يا أهل المريييييخ!!!

  2. هلال السودان يقول

    جابس وشيبون
    دى مصيبة شنو دى
    هاك ميدو دا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد