صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مفاجأة : تفاقم اصابة نجم WWE جون سينا

36
بحسب أغلب التسريبات من WWE، فإن النجم جون سينا بطل لقب الوزن الثقيل من المتوقع أن يُعاني في الفترة المقبلة من الإصابة، ليست إصابة جديدة، بل إنها نفس الإصابة التي داهمته منذ مدة وأدت لغيابه لفترة من الزمن ثم العودة بالجحيم بالقفص.
جون سينا وبسبب احتياج المنظمة إليه اضطر إلى المجازفة والتحامل، وهو الأمر الذي سيكلفه كثيرًا في الفترة المقبلة، فمن المفترض أنه كان يتحصل على راحة أكبر من التي تحصل عليها بكثير، ولكن إصرار مكمان على إعادته تسبب في أزمة حقيقة له.
التقارير الطبية الأخيرة تُشير إلى أن سينا كان من المفترض أن يبتعد تمامًا عن الحلبات لمدة ستة أشهر، أي أن يُسجل عودته في شهر يناير وليس أكتوبر، وبمجرد عودته بدأت الإصابة بالفعل في التفاقم بعد أن شُفيّ منها نسبيًا.
ومن المرجح أن في حالة التفاقم القوي للإصابة، فستقوم الإدارة بإلغاء جدول المواعيد بالنسبة لبطل العالم وإراحته تماماً، وذلك في ظل سعي مكمان لجعل سينا يتواجد في عرض ريسلمانيا المقبل ومواجهته مع هالك هوغان.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد